مانويل جوزيه: رفضت رحيل فلافيو عن الأهلي وهددت الإدارة بالرحيل.. وحققنا نتائج مميزة في كأس العالم للأندية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانويل جوزيه: رفضت رحيل فلافيو عن الأهلي وهددت الإدارة بالرحيل.. وحققنا نتائج مميزة في كأس العالم للأندية - اخبارك الان, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:45 صباحاً

قال مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن علاقته كانت رائعة مع محمود الخطيب وحسن حمدي بجانب صالح سليم رغم عدم العمل مع بعضنا البعض كثيراً، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مانويل جوزيه.

تصريحات مانويل جوزيه

وأضاف مانويل جوزيه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان هناك نقاش حاد لمرة واحدة فقط مع حسن حمدي رئيس الأهلي السابق وانتهى الأمر سريعا، وقال لي بأن كان يريد رحيلي واستمريت بسبب قوة جماهير النادي الأهلي.

وتابع مانويل جوزيه، فلافيو كان من اللاعبين المميزين مع النادي الأهلي، وكان هناك من يريد رحيله عن الأهلي في بداية تواجده مع النادي، وأنا كنت مؤمن باللاعب وتألق مع الفريق بعد ذلك، والتعاقد مع اللاعب في البداية كان صعب للغاية.

وزاد مانويل جوزيه، هددت إدارة الأهلي بأنه في حال رحيل فلافيو سأرحل عن الفريق نهائيا، وكنت مؤمن باللاعب وأن التألق قادم، وهو كان يحتاج للوقت فقط من أجل التأقلم، وحققنا البطولات بعد ذلك بمساعدة فلافيو.

مانويل جوزيه مع إبراهيم فايق

مانويل جوزيه مع إبراهيم فايق

وأشار مانويل جوزيه، الجميع كان يتغنى بي بعد تألق فلافيو مع الفريق خاصة من الجماهير، وقررت اعتزال التدريب للتركيز في حياتي من أجل العيش في حياتي، وأنا أحب القراءة وصيد السمك، وحياة المدرب غير جيدة اجتماعيا.

وأردف مانويل جوزيه، كنت أرفض أن يحصل اللاعب على الراحة في الملعب لإظهار موهبته وكنت أحب اللعب الجماعي، وسعيد بقيادة الأهلي في كأس العالم للأندية والجميع كان يعتقد فوز الأندية الأوروبية بالميداليات، وفزن بلقب أفضل مدرب في أفريقيا مرتين ولم أذهب بسبب ارتباطي بمباراة مع الفريق، وذهبت مرة واحدة فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق