سائق رئيس بلدية اربد الكبرى يحاول التهجم على عضو مجلس بلدي داخل الجلسة .. تفاصيل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سائق رئيس بلدية اربد الكبرى يحاول التهجم على عضو مجلس بلدي داخل الجلسة .. تفاصيل - اخبارك الان, اليوم الأحد 21 يوليو 2024 11:56 مساءً

سرايا - ما تزال المشادات والخلافات بين اعضاء مجلس بلدية اربد الكبرى ورئيسها نبيل الكوفحي قائمة وتتمدد في جلسات المنعقدة لمناقشة امور البلدية.

ووفق عضو مجلس بلدية اربد محمد الشياب ان سائق رئيس البلدية قام بمحاولة التهجم عليه والاعتداء اللفظي بعد نقاش حاد دار بينه وبين الرئيس.

وبين الشياب لسرايا ان حديث دار بينه وبين الكوفحي على اثر قرار مجلس بلدي طُرح للتصويت والذي يطلب فيه ان تدفع البلدية مبلغ 12الف دينار لدائرة الجمارك وذلك نقص في سيارات تم شطبها وعندما دار النقاش من قبل الشياب أين ذهبت هذه النواقص ولماذ لم يتم تشكيل لجنة تحقيق للمساعد لشؤون الاليات لمعرفة من المسؤول عن النواقص .

وعلى اثر النقاش قام الرئيس بقطع حديث الشياب والطلب منه عدم التحدث وان يخرج خارج الجلسة لتبدأ مشادة كلامية حادة بينهم قام سائقه بالتدخل والطلب من الشياب وتهديده لفظيا ايضا ان لم ينهي النقاش مع الرئيس.

وطلب الشياب قيام وزارة الادارة المحلية بالتدخل لحل الجدل القائم والمستمر بين الرئيس واعضاء للمجلس؛ والتي لا تصب في مصلحة المواطن الذي يعملون من اجله .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق