عاجل

بالبلدي : كيف علق لويس إنريكي على فوز باريس الشاق أمام جيرونا؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

المدرب الإسباني لويس إنريكي علق على انتصار فريقه الشاق، لشبكة كانال بلس الفرنسية، بقوله” كانت مباراة صعبة للغاية، جيرونا أظهر لماذا هم في دوري الأبطال وكيف تأهلوا للمسابقة، وكيف أنهم تصدروا جدول ترتيب الدوري الإسباني لفترة طويلة بالموسم الماضي”.

وأضاف المدرب” الخصم دافع بصورة جيدة للغاية، ونحن عانينا من أجل صناعة الفرص أمام المرمى، ولكن في النهاية استحقينا الانتصار، لا أحد يستسلم هنا، أعطينا كل ما نملك في الميدان”.

واستطرد إنريكي” سجلنا الهدف في الدقيقة الأخيرة، وهذا يعطينا 3 نقاط كاملة، ويمنحنا القدرة على التنفس، وبكل تأكيد يمكننا التحسن أكثر من ذلك”.

وأظهر المدرب دعمه لبرادلي باركولا، بقوله” مازال نفس اللاعب الرائع، قبل نحو أسبوعين وضعتوه في مكان مختلف، واليوم هو نفس اللاعب، مازال شاباً، بالعديد من الإمكانيات الهجومية والدفاعية، وأنا لا أعقد المقارنات، الماضي لا يهمني، ولا يشغل بالي إلا الحاضر، أحببت سلوك اللاعبين اليوم، لقد قاتلوا حتى النهاية”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق