عاجل

اخبار الرياضة كواليس جلسة جوميز مع محمود بنتايك لاعب الزمالك الجديد.. نصيحة وتحذير

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كواليس جلسة جوميز مع محمود بنتايك لاعب الزمالك الجديد.. نصيحة وتحذير, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 10:49 صباحاً

0409c6b13e.jpg

10:31 ص | الأحد 01 سبتمبر 2024

كواليس جلسة جوميز مع محمود بنتايك لاعب الزمالك الجديد.. نصيحة وتحذير

المغربي محمود بنتايك

أخبار متعلقة

تواجد المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق الزمالك الجديد، داخل فندق إقامة الفريق الأبيض، خلال الساعات القليلة الماضية، للانتظام في معسكر الإعداد المقام حاليا ببرج العرب، استعدادا للموسم الجديد.

كواليس جلسة جوميز مع محمود بنتايك فى برج العرب

وكشف مصدر بفريق الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني، اجتمع مع اللاعب داخل فندق المعسكر، وهنأه على الانضمام للنادي الأبيض، وطالبه بالقتال من أول لحظة لإثبات نفسه.

وتابع: «جوميز طالب المغربي محمود بنتايك بضرورة التركيز الشديد داخل وخارج الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه، مؤكدا له أنه لاعب جيد ولذلك وافق على انضمامه إلى الزمالك».

f604aa4795.jpg

جوميز يحذر بنتايك من الإعلام 

أضاف: «جوميز حذر صفقة الزمالك الجديدة من الإعلام، وطالبه بعدم الالتفات لكل ما يقال، وأن يكون هدفه الظهور بشكل مميز داخل الملعب».

وأبدى بنتايك تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات المدير الفني، ووعده بأن يكون عند حسن ظنه وظن المسؤولين وجماهير النادي.

5ec46ab6da.jpg

الزمالك يستعير محمود بنتايك من سانت إتيان الفرنسي

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

91798f35c4.jpg

 

da5b5e64ec.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق