عاجل

حماس تدعو للنفير العام ضد الاحتلال والمستوطنين الإسرائيليين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حماس تدعو للنفير العام ضد الاحتلال والمستوطنين الإسرائيليين - اخبارك الان, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 11:35 صباحاً

قالت حركة حماس، إن عمليات المقاومة البطولية بالضفة الغربية وآخرها في الخليل رد طبيعي على حرب الإبادة في غزة والجرائم بالضفة.

حماس تدعو للنفير العام للتصدي للاحتلال والمستوطنين

وأضافت حماس   في بيان اليوم الأحد: " نستنفر المدن والمخيمات لإشعال النار في وجه الاحتلال وقطع طرق المستوطنين الإسرائيليين بكل السبل".

ودعت حركة حماس في بيانها كل  من يحمل السلاح لتوجيه الرصاص إلى صدور المحتلين الذين يواصلون ارتكاب المجازر في قطاع غزة الصامد.

txt

حماس وافقت على تحرير 3 منهم، صحيفة عبرية تكشف تفاصيل جديدة عن الأسرى الإسرائيليين المقتولين

txt

حماس: الأسرى الإسرائيليون الـ6 قُتلوا في قصف لجيش الاحتلال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق