عاجل

اخبار الرياضة قرار من مجلس إدارة الزمالك بشأن ثلاثي الفريق الأجنبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار من مجلس إدارة الزمالك بشأن ثلاثي الفريق الأجنبي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:08 مساءً

906f2d0d57.jpg

12:48 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

قرار من مجلس إدارة الزمالك بشأن ثلاثي الفريق الأجنبي

مجلس إدارة نادي الزمالك

أخبار متعلقة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف مستحقات اللاعبين الأجانب في الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، في إطار إنهاء ملف المستحقات المالية للاعبي الفريق الأبيض، قبل بداية الموسم الجديد.

صرف جزء من مستحقات ثلاثي الزمالك الأجنبي

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أن حسين لبيب رئيس النادي اجتمع مع حسام المندوه أمين الصندوق، واتفاقا على صرف جزء من مستحقات ثلاثي الزمالك الأجنبي المتواجد حاليا: حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، وسيف الدين الجزيري، المهاجم، بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا.

وتابع: «بالفعل تم إبلاغ الثلاثي الأجنبي، بإيداع جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة في حساباتهم الخاصة، خلال ساعات، كما حدث مع اللاعبين المحليين في الأيام الماضية».

96f78bae6d.jpg

الزمالك يواصل تدريباته بمعسكر برج العرب

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية في معسكر برج العرب، الذي يستمر حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة فريق الشرطة الكينيـ في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

f759880d30.jpg

ويلتقي الفريق الأبيض مع الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، السبت 14 سبتمبر الجاري، في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة. 

 

16a1caee42.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق