«دبي للطاقة» تبدأ العمل بعلامتها الجديدة «بورصة الخليج للسلع» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«دبي للطاقة» تبدأ العمل بعلامتها الجديدة «بورصة الخليج للسلع» - اخبارك الان, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:33 مساءً

المصدر:
  • دبي - البيان

التاريخ: 02 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت بورصة دبي للطاقة، العمل بعلامتها التجارية الجديدة «بورصة الخليج للسلع» (GME)، في خطوة تمثل نقطة تحول مهمة للبورصة، وتؤكد على طموحاتها لتلبية احتياجات مجتمع التداول المتزايدة في المنطقة وخارجها، مما يبشر ببدء حقبة جديدة في مسيرة البورصة.

ويأتي قرار تغيير اسم العلامة التجارية عقب تخطيط استراتيجي دقيق وواسع النطاق ويتماشى مع التزام البورصة بالابتكار والتوسع والريادة في السوق. وستستند بورصة الخليج للسلع على الأسس الراسخة التي وضعتها بورصة دبي للطاقة، مع تبني رؤية أوسع لتقديم حلول تداول متطورة، ومجموعة متنوعة من السلع، بما يلبي احتياجات السوق الذي يتميز بحيويته وتنوعه.

وقال المدير العام لبورصة الخليج للسلع رائد بن خليفة السلامي: «لا يقتصر التحول إلى بورصة الخليج للسلع على تغيير اسم العلامة التجارية فحسب، بل يترافق مع تعريف جديد للهوية بالكامل، إذ يأتي هذا التغيير تعبيراً عن تطور الشركة وطموحاتها لتوسيع نطاق انتشارها وتأثيرها في منطقة الخليج العربي وخارجها. وسنمضي قدماً نحو الاستفادة من جميع الفرص المستقبلية، كما نلتزم بتقديم قيمة استثنائية لشركائنا في التداول وكل عملائنا».

وعقب تغيير اسم علامتها التجارية إلى بورصة الخليج للسلع، ستعمل البورصة على توسيع نطاق عروضها لتتجاوز السلع الأساسية للطاقة ولتشمل مجموعة متنوعة من المنتجات. ويهدف هذا التوسع إلى جذب طيف واسع من المشاركين في السوق، من خلال توفير منصة تداول متكاملة ومرنة تلبي أعلى معايير الأمان والشفافية والكفاءة.

على الرغم من أن بورصة الخليج للسلع ستعمل تحت اسم جديد، إلا أنها ستظل متمسكة بالقيم والمبادئ التي قامت عليها منذ تأسيسها، وستواصل جهودها لدعم وجود بيئة تجارية تتميز بالتعاون من خلال العمل الوثيق مع الهيئات التنظيمية والمشاركين في السوق، لضمان سوق آمن وفعال ويتمتع بالشفافية.

ولا يعد تغيير اسم العلامة التجارية إلى بورصة الخليج للسلع مجرد تعديل في الاسم فحسب، بل يمثل التزاماً متجدداً بالنمو والابتكار والتميز في الخدمات، حيث تستعد البورصة لريادة مشهد التداول في المنطقة، مع تبني الفرص ومواجهة التحديات الجديدة بالروح الريادية ذاتها التي شكلت إرثها العريق.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق