عاجل

بعد تتويجه بفضية سباق 100م .... وليد كتيلة يؤكد ل"وات" على ضرورة تقبل النتائج غير المتوقعة في بعض الأحيان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تتويجه بفضية سباق 100م .... وليد كتيلة يؤكد ل"وات" على ضرورة تقبل النتائج غير المتوقعة في بعض الأحيان - اخبارك الان, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 07:36 مساءً

بعد تتويجه بفضية سباق 100م .... وليد كتيلة يؤكد ل"وات" على ضرورة تقبل النتائج غير المتوقعة في بعض الأحيان

نشر في باب نات يوم 02 - 09 - 2024

293336
(من مبعوث وات - حسان الخياري) - قال العداء التونسي وليد كتيلة المتخصص في سباقي 100 و800 متر على الكراسي لفئة تي 34 والحائز على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 إنه فخور بإضافة ميدالية بارالمبية إلى قائمة إنجازاته واثراء رصيد تونس بتتويج جديد.
وأوضح كتيلة في تصريح لمبعوث وكالة تونس افريقيا للأنباء الى باريس اثر نهائي سباق 100 متر على الكراسي لفئة تي 34 أنّه رغم الظفر بالميدالية الفضية فانه غير راض تماما عن أدائه قبل ان يستدرك قائلا "تلك هي احكام الرياضة. يجب تقبل النتائج غير المتوقعة احيانا في اشارة الى انه كان يتطلع للتتويج بالميدالية الذهبية. يتعين المحافظة على المعنويات والنظر الى الامام".
...
وفي ما يتعلق بمجريات السباق، أفاد كتيلة انّ المنافسة كانت شديدة واسفرت عن تحطيم الرقم القياسي البارالمبي من قبل التايلندي شايوات راتانا المتوّج بالذهبية الذي أحدث الفارق في الأمتار الأخيرة وفق تعبيره.
وبيّن وليد كتيلة أنّه يجب طي صفحة سباق 100 متر والتفكير في المنافسة القادمة لا سيما سباق 800 متر الذي سيخوضه يوم الجمعة القادم 6 سبتمبر الجاري.
وختم كتيلة تصريحه بالقول انّ رقمه القياسي العالمي مازال قائما ووجب عليه مواصلة العمل والاستفادة من الوسائل المتاحة من أجل التقدم في المستوى والنتائج.
من جانبه، أكد زيد القرداوي مدرب وليد كتلية لمبعوث وكالة تونس افريقيا للأنباء إنه اشتغل كثيرا مع كتيلة من أجل الحفاظ على الذهب والتاج البارالمبي غير أنّ المنافسين تقدموا في المستوى أيضا ويتوجب قبول الواقع من أجل أن تكون العودة أقوى وبأفضل طريقة ممكنة.
واضاف "تقبلنا هذه الميدالية الفضية ببعض الحسرة لكننا فخورون برفع الراية الوطنية وتشريف الرياضة التونسية".
يذكر أنّ وليد كتيبة منح تونس الميدالية الفضية الثانية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بحلوله في المركز الثاني خلف التايلندي شايوات راتانا الذي حطم في نفس الوقت الرقم القياسي للألعاب الذي يحمله فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى الكندي أوستين سمينك.
وهي الميدالية الرابعة التي تفوز بها تونس خلال هذه الألعاب البارلمبية باريس 2024 بعد ذهبيتي روعة التليلي (دفع الجلة - فئة أف 40) ومروى البراهمي (الصولجان - فئة أف 32) وفضية أحمد بن مصلح (دفع الجلة - فئة أف 37).
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق