عاجل

شرطة عدن تضبط مجرمة خطيرة مطلوبة في قضايا سرقة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شرطة عدن تضبط مجرمة خطيرة مطلوبة في قضايا سرقة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:54 مساءً

في عملية نوعية نفذتها شرطة كريتر بإشراف مباشر من العميد أبو بكر جبر، نائب مدير أمن العاصمة عدن، تمكنت اليوم من القبض على امرأة من أخطر المجرمات المطلوبات في قضايا سرقة متعددة بمحافظة أبين.

وذكرت مصادر أمنية أن المتهمة (ف،م،ح) كانت قد فرت من محافظة أبين إلى عدن بعد ارتكابها سلسلة من جرائم السرقة، حيث استقرت في مدينة كريتر.

وبعد تلقي بلاغ من مدير شرطة أبين العميد علي ناصر الذيب، تمكنت شرطة كريتر من تحديد مكانها وتوقيفها.

وعند تفتيش منزل المتهمة، عثر رجال الأمن على مبلغ مالي كبير قدره 30 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى باص دباب وعدد من الأجهزة الإلكترونية، وسيارة ماتيز خضراء اشتراها المتهمة بعائدات جرائم السرقة.

وأكد مدير قسم شرطة كريتر العقيد نبيل عامر أن المتهمة كانت تخطط لبيع جزء من المجوهرات المسروقة لشراء سيارة، إلا أن يقظة رجال الأمن أحبطت مخططها.

وأضاف عامر أن المتهمة كانت برفقة امرأة أخرى تم القبض عليها أيضاً، حيث تم تحريز جميع المضبوطات وتسليمها إلى إدارة أمن محافظة أبين.

وتأتي هذه العملية النوعية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في عدن لمكافحة الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار.

من هي المتهمة؟

المتهمة (ف،م،ح) معروفة بسجلها الإجرامي الحافل، حيث سبق أن ألقي القبض عليها في قضية سرقة مجوهرات في محافظة أبين. وتعتبر من أخطر العناصر الإجرامية التي تنشط في مجال السرقة، مما يجعلها هدفاً للأجهزة الأمنية.

التنسيق بين عدن وأبين

أكدت المصادر الأمنية أن هناك تنسيقاً مستمراً بين إدارتي أمن عدن وأبين لملاحقة العصابات الإجرامية المتورطة في قضايا السرقة، وتقديمهم للعدالة.

رسالة إلى المجرمين

وجهت الأجهزة الأمنية في عدن رسالة واضحة إلى جميع المجرمين بأنهم لن يجدوا ملاذاً آمناً في العاصمة، وأن العقاب سيكون رادعاً لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق