قمة الجولة الرابعة.. القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتفاق والنصر في دوري روشن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قمة الجولة الرابعة.. القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتفاق والنصر في دوري روشن - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:54 صباحاً

قمة الجولة الرابعة.. القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتفاق والنصر في دوري روشن

تتجه الأنظار اليوم لواحدة من أقوى المنافسات في الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين موسم 2024، والتي تجمع بين فريقي النصر والاتفاق، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث يحل الاتفاق ضيفًا على النصر اليوم في مباراة من أقوى المباريات، نوضح لكم في هذا الخبر القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق بالإضافة إلى موعد المباراة والمعلق الذي سيتولى مهمة التعليق.

62.169.17.160

موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن للمحترفين

تقام اليوم مباراة النصر والاتفاق في منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وتنطلق في العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب "الأمير محمد بن فهد" الذي يحتضن تلك المنافسة القوية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في دوري روشن للمحترفين

أما عن القناة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق فهذه المباراة سوف تنقل حصريًا على الناقل الوحيد في الشرق الأوسط لدوي روشن، فستعرض عبر قناة السعودية الرياضية SSC 1 HD.

معلق مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن

مباراة بهذه القوة تعتبر قمة من قمم الجولة الرابعة في دوري روشن، لذل سيتولى التعليق عليها أكثر من معلق، حيث سيعلق على المباراة عيسى الحربين والمعلق المصري مدحت شلبي.

ترتيب النصر والاتفاق

يدخل النصر هذا اللقاء ويسعى لتحقيق الفوز بعد النتائج الأخيرة غير المرضية لجماهير العالمي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط فقط، بعد أن فاز بمباراة وتعادل في اثنين.

أما فريق الاتفاق فيدخل هذه المباراة برصيد 9 نقاط بعد أن فاز بالثلاث مواجهات السابقة وتحقيق العلامة الكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق