عاجل

اخبار الرياضة 14 قضية من فيفا تصدم ثلاثي الدوري المصري و4 درجة ثانية: معاقبة ثنائي جديد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة 14 قضية من فيفا تصدم ثلاثي الدوري المصري و4 درجة ثانية: معاقبة ثنائي جديد, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 12:28 مساءً

661c92aef5.jpg

11:52 ص | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

14 قضية من فيفا تصدم ثلاثي الدوري المصري و4 درجة ثانية: معاقبة ثنائي جديد

فيفا

أخبار متعلقة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، منذ ساعات، عن تفاصيل القضايا الموقعة ضد الأندية المصرية، المعاقبة بإيقاف القيد بشكل رسمي، موضحا عدد القضايا على كل ناد في مصر، بعدما جرى إصدار بيان رسمي يفيد بحظر 7 فرق من ضم صفقات جديدة، بينها ثلاثي الدوري المصري، و4 أندية درجة ثانية، كما ظهر بين هذه الفرق المعاقبة ثنائي جديد.

ورطة الأندية المصرية في 14 قضية من «فيفا»

ووفقا لبيان «فيفا» الصادر منذ عدة ساعات، بشأن حظر القيد للأندية على مستوى العالم، فقد تبين توقيع عقوبة ضد 7 فرق مصرية، بواقع 14 قضية في الاتحاد الدولي، ولن يجري حل هذه القضايا حتى الوصول لتسوية مع الأطراف المتنازعة في هذا الأمر.

9c7d2bc11f.jpg

«فيفا» يعاقب ثنائي مصري جديد بمنع القيد في بيانه الرسمي الأخير

وأشار بيان «فيفا» إلى وجود 14 قضية ضد ثلاثي الدوري المصري «الإسماعيلي، ومودرن سبورت، والبنك الأهلي»، و4 درجة ثانية «أسوان، وإيسترن كومباني، ومصر للمقاصة، والنجوم»، كما أن الثنائي الجديد المعاقب، الذي ظهر اسمه بقائمة الأندية المحظورة من فيفا «أسوان والبنك الأهلي».

وجاءت تفاصيل قضايا الأندية المصرية الممنوعة من القيد، كالتالي: «مصر للمقاصة 5 قضايا، وإيسترن كومباني 3 قضايا، والإسماعيلي قضيتان، ومودرن سبورت قضية واحدة، والنجوم وأسوان والبنك الأهلي، كل منها قضية واحدة».

7b97db2d1b.jpg

يذكر أنه وفقا لبيان «فيفا» الرسمي الأخير، بشأن الأندية الممنوعة من القيد، فقد جرى رفع اسم أندية الزمالك والمصري البورسعيدي وحرس الحدود، من الفرق المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد.

f47613827a.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق