عاجل

اخبار الرياضة كريستيانو رونالدو يسخر من تين هاج بتصريح ناري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كريستيانو رونالدو يسخر من تين هاج بتصريح ناري, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 02:36 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

سخر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعانى الدون كثيرًا خلال رحلته الثانية مع الشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي، حيث كان يلازم دكة بدلاء الفريق، وهو الأمر الذي لم يكن يفضله صاروخ ماديرا، كما أنه لازم الدكة أيضًا خلال مشوار بلاده في كأس العالم 2022، بقيادة فيرناندو سانتوس.

كريستيانو رونالدو - البرتغال - سلوفينيا - يورو 2024
كريستيانو رونالدو – البرتغال

ولجأ صاروخ ماديرا بعدها إلى فسخ عقده بالتراضي مع الفريق الإنجليزي، عقب وصول عرض فلكي له من نادي النصر السعودي، في يناير من عام 2023، ليبدأ بعدها رحلة جديدة داخل الملاعب السعودية.

رسالة ساخرة من كريستيانو رونالدو إلى تين هاج وفيرناندو سانتوس

وصرح الدون خلال حواره مع صحيفة “أبولا” البرتغالية، على هامش استعداد البرتغال لخوض مواجهتي كرواتيا وإسكتلندا (يومي 5 و8 سبتمبر الجاري)، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وقال قائد أصفر الرياض والمنتخب البرتغالي بعد سؤاله عن إذا ما كان مستعدًا لتمثيل المنتخب الوطني كبديل: “سأظل دائمًا لاعبًا أساسيًا في أي فريق ألعب له حتى نهاية مسيرتي”.

وواصل الدون: “سأظل كذلك، باستثناء مرة أو مرتين تصرف معي المدربين بشكل سيئ (يضحك)”، مشيرًا إلى الفترة التي لعب بها تحت قيادة الثنائي تين هاج وفيرناندو سانتوس.

كريستيانو رونالدو
صاروخ ماديرا

وواصل: “ما أشعر به في الوقت الحالي، وكلمات المدرب توضح ذلك أيضًا، هو أنني سأظل مصدر قوة للمنتخب وإذا لم يكن الأمر كذلك سأعترف بنفس وسأكون أول من يغادر”.

وتابع: “لكن إذا غادرت سأذهب بضمير مرتاح، كما هو الحال دائمًا، لأنني أعرف من أنا، وما يمكنني القيام به، وما سأفعله وما سأستمر في القيام به”.

وأتم: “أرى الحاضر بطريقة إيجابية للغاية لأنني أرى أن أهم شيء هو مواجهة كل لحظة وكل تحدٍ بصورة قوية، لذلك أنا أشعر بالسعادة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق