اخبار الرياضة تقارير سويدية تكشف قيمة صفقة عمر فرج مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تقارير سويدية تكشف قيمة صفقة عمر فرج مع الزمالك, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 12:19 صباحاً

c3a0ea1f73.jpg

11:11 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

تقارير سويدية تكشف قيمة صفقة عمر فرج مع الزمالك

عمر فرج

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية سويدية، مساء اليوم الأربعاء، عن التفاصيل المادية الخاصة بانتقال المهاجم الدولي الفلسطيني عمر فرج لاعب أيك السويدي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «إكسبريسن» السويدية، أن إداراتي نادي الزمالك وأيك اتفقا سويا بالفعل على انتقال عمر فرج إلى صفوف النادي الأبيض مقابل مصاريف انتقال تبلغ 13 مليون كرونة سويدي، أي ما يوازي 1.1 مليون يورو، على أن تزيد قيمة الصفقة قليلا عن المبلغ بعد أن يتم إضافة المكافآت.

6b37f719de.jpg

وأوضحت الصحيفة، أن إدارتي الزمالك وأيك لم يوقعا بعد على عقد انتقال عمر فرج إلى صفوف القلعة البيضاء، على أن تتم الصفقة بشكل رسمي خلال أسبوع، أو أسبوعين من الآن.

موعد وصول عمر فرج للقاهرة

يذكر أن مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، كشف عن موعد وصول الفلسطيني عمر فرج لاعب أيك السويدي وإعلان انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، بعد حسم النادي كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن عمر فرج، سينهي مباراة فلسطين والأردن يوم 10 سبتمبر في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، وسيتواجد في مصر، من أجل الخضوع للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة بصورة رسمية، بعد إتمام كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

9dbae1a3e4.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق