اخبار الرياضة لويس دياز ينقذ كولومبيا من الخسارة أمام بيرو بتصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لويس دياز ينقذ كولومبيا من الخسارة أمام بيرو بتصفيات كأس العالم, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 07:07 صباحاً

8149e8f9dd.jpg

06:28 ص | السبت 07 سبتمبر 2024

لويس دياز ينقذ كولومبيا من الخسارة أمام بيرو بتصفيات كأس العالم

مباراة بيرو وكولومبيا

أخبار متعلقة

تعادل منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، إيجابي بهدف لمثله مع نظيره البيروفي، على ملعب «ليما الوطني»، بالجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، المقرر إقامتها بشكل مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وشهدت الدقيقة 45، إجراء منتحخب كولومبيا تبديل اضطراري بنزول ييري مينا مكان كارلوس كويستا بداعي الإصابة.

f9a8dbfb73.jpg

وفي الدقيقة 68، أحرز ألكسندر كالينز، لاعب بيرو، هدف بلاده الأول، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من أليكس فاليرا لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى كولومبيا.

— SSC (@ssc_sports)

 

وأجرى منتخب بيرو، تبديل اضطراري، في الدقيقة 82، بنزول لويس أبرام مكان ألكسندر كالينز بداعي الإصابة. 

هدف لويس دياز

وشهدت الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، إحراز لويس دياز لاعب منتخب كولومبيا، وفريق ليفربول الإنجليزي،هدف التعادل لبلاده براسية من داخل منطقة الجزاء، من أسيست جون دوران من لتسكن الكرة منتصف مرمى بيرو.

— SSC (@ssc_sports)

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، أجرى منتخب بيرو، تبديل اضطراري بنزول سنتياجو أورمينيو مكان أليكس فاليرا بسبب الإصابة. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيرو، إلى النقطة الثالثة، بالمركز العاشر والأخير، كما ارتفع رصيد منتخب كولومبيا، إلى النقطة 13 بالترتيب الثالث.

موعد مباراة كولومبيا مع الأرجنتين بالجولة الثامنة للتصفيات

وفي الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، يتسضيف منتخب كولومبيا، نظيره الأرجنتيني على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباح يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

وفي المقابل، يستضيف منتخب الإكوادور، نظيره البيروفي على ملعب «رودريجو باز ديلجادو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

 

 

b45985a187.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق