عاجل

اخبار الرياضة بعد أزمة الأهلي والاتحاد.. إعلامي يسخر من فكر رابطة الدوري السعودي بتعليق ناري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد أزمة الأهلي والاتحاد.. إعلامي يسخر من فكر رابطة الدوري السعودي بتعليق ناري, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 04:50 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

سخر أحد الإعلاميين الرياضيين من فكر رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، تجاه أزمة النادي الأهلي والاتحاد، حول ملعب الجوهرة، التي نشأت خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت رابطة الدوري السعودي حذفت اسم الراقي من ملعب مبتراة الجوهرة المشعة، لخوض مواجهته أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم 16 سبتمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفتح فى الجولة 2 بالدوري السعودي
الأهلي السعودي

جاء ذلك الأمر، بسبب حصول نادي الاتحاد على الملعب المشار إليه يوم 15 من ذات الشهر، لخوض مباراته أمام الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، الأمر الذي تسبب في أزمة بين الفريقين.

بسبب مباراة الأهلي وبيرسبوليس.. إعلامي يسخر من قرار رابطة الدوري السعودي

سخر الإعلامي محمد الدويش، على قرار رابطة الدوري السعودي بشأن نقل مباراة الراقي وبيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، إلى ملعب آخر غير الجوهرة المشعة.

نتيجة مباراة الاتحاد والخلود في الجولة 1 بـ الدوري السعودي
الاتحاد السعودي

وكتب الدويش في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “عند الأهلي مباراة قارية، قبلها بيوم وضعوا على نفس الملعب مباراة محلية .. ماهذه العبقرية ؟ المنظمون للدوري الإنجليزي يغارون”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق