هولكنبرج يدافع عن الألمان في «فورمولا 1» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هولكنبرج يدافع عن الألمان في «فورمولا 1» - اخبارك الان, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 05:28 مساءً

يبقى نيكو هولكنبرج السائق الألماني الوحيد المشارك في منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا 1» عبر بوابة فريق هاس، ولكنه سيتخذ مسارًا جديدًا في مسيرته، بداية من العام المقبل، عندما ينضم لفريق كيك ساوبر، الذي سيصبح فريق أودي، بداية من عام 2026.
وستقدم شركة صناعة السيارات الألمانية «أودي» المزيد من الموارد والموظفين،، وميزانية أكبر، حيث يأمل السائق بأن يتمكن من المنافسة على أكثر من حصد القليل من النقاط.
وقال هولكنبرج، قبل سباق جائزة أذربيجان الكبرى، الأحد المقبل: «نأمل أن نحصل على ما يتيح لنا تقديم أداء أفضل، وسيارة أفضل، وحزمة أفضل، والفرق التابعة لمصانع السيارات أكبر، ولديهم موارد أكبر، وميزانية أكبر، والمزيد من القوى العاملة».
وأضاف: «هذه مكونات الفرق الكبرى. وأودي لديها هذا أيضًا. بعدها علينا أن نمزج هذه المكونات جيدًا، لكي تصبح حزمة جيدة، وحدثًا مكتملًا».
ويمنح العقد مع فريق كيك ساوبر أودي هولكنبرج المزيد من الأمان.
وتابع: «هذا يجلب الاستقرار والهدوء، وهو أمر مريح، وأعلم أيضًا الجانب الآخر بشكل جيد، عندما يبدو الأمر وكأن كل سباق يمكن أن يكون حاسمًا، لكي تستمر الأمور».
وكان هولكنبرج، الذي شارك للمرة الأولى في «فورمولا 1» عام 2010، خيارًا لفريق فيراري في موسم 2014، ولكن الفريق الإيطالي فضّل إعادة كيمي رايكونين، بطل 2007.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق