عاجل

النصر الجديد يكبّد الاتفاق أكبر هزيمة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر الجديد يكبّد الاتفاق أكبر هزيمة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:22 مساءً

كتب فريق النصر الأول لكرة القدم مُجدَّدًا اسمَه على أكبر هزيمةٍ للاتفاق مع المدرِّب الإنجليزي ستيفن جيرارد، وكسِبه، مساء الجمعة في الدمام، 3ـ0 لحساب رابع جولات دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق».
وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم «الأصفر»، والظهير سالم النجدي، والمهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا أهدافَ المنتصر، في أمسيةٍ مثاليةٍ للإيطالي ستيفانو بيولي، المدرب النصراوي الجديد، الذي بدأ مهمته بحصد ثلاث نقاطٍ خارج الأرض.
وسجّل «الدون» في الدقيقة 33 من ركلة جزاءٍ، احتسبها الحكم الهولندي سردار جوزيبيوك على المدافع عبد الله مادو، وأضاف النجدي، الظهير الأيسر المنضم أخيرًا، الهدف الثاني في الدقيقة 56، ووقَّع المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا على هدفٍ ثالثٍ في الدقيقة 70.
وأوقف «الأصفر»، الذي رفع رصيده إلى ثماني نقاطٍ، انتصارات الفريق الشرقاوي، الذي حصد تسع نقاطٍ خلال الجولات الثلاث الماضية محققًا العلامة الكاملة.
وتعرَّض جيرارد، عبرَ مباراته الـ 40 مع الاتفاق، إلى أكبر خسارةٍ منذ وصوله إلى الفريق صيف 2023.
ووقعت ثاني أكبر خسارةٍ على يدي النصر بالذات، عندما خسِر «النواخذة» منه 1ـ3، في 22 ديسمبر الماضي، لحساب الجولة الـ 18 من موسم 2023ـ2024.
وافتتح جيرارد رصيد مواجهاته المباشرة مع «الأصفر» بالفوز 2ـ1، وخسِر الثلاث التالية، 0ـ1 ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، 1ـ3 وأخيرًا 0ـ3.
وكان نادي النصر قد أقال مدربه البرتغالي لويس كاسترو، الثلاثاء لسوء النتائج، وعيَّن بيولي، بعقدٍ لموسمين، خلفًا له.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق