فرنسا تعود إلى سكة الانتصارات بالفوز على بلجيكا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرنسا تعود إلى سكة الانتصارات بالفوز على بلجيكا - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 11:56 صباحاً

فرنسا تعود إلى سكة الانتصارات بالفوز على بلجيكا

نشر في المصدر يوم 10 - 09 - 2024

386807
تعافت فرنسا من بدايتها البطيئة لتهزم جارتها بلجيكا 2-صفر يوم الاثنين بفضل هدفين رائعين من راندال كولو مواني وعثمان ديمبلي لتنال أول نقاطها في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
واستفاق المنتخب الفرنسي، الذي قام بتغيير ثمانية من لاعبيه الأساسيين بما في ذلك كيليان مبابي، بعد خسارته 3-1 أمام إيطاليا في باريس يوم الجمعة الماضي في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثانية لكنهم اضطروا إلى الصمود في وجه هجمات مبكرة من الفريق الزائر قبل أن يفرضوا سيطرتهم على المباراة.
وسجل كولو مواني الهدف الأول في الدقيقة 29 بعدما تصدى كوين كاستيلز حارس مرمى بليجكا لتسديدة ديمبلي بيد واحدة لتصل الكرة إلى مهاجم باريس سان جيرمان الذي سدد مباشرة من مسافة قريبة.
وشكل ديمبلي خطورة دائمة قبل أن يحصل على مكافأته في الدقيقة 57 عندما دخل منطقة جزاء بلجيكا قبل أن يجد فرصة ليسدد بطريقة رائعة في مرمى كاستيلز.
ولم تشكل بلجيكا تهديدا كبيرا حتى دخول شارل دي كاتيلير في الدقيقة 69 وسدد بسرعة على المرمى، وبعد ذلك بفترة وجيزة قام القائد كيفن دي بروين، الذي عانى من أمسية محبطة إلى حد كبير، بمحاولتين ضعيفتين.
وشارك مبابي في الدقيقة 67 إلى جانب برادلي باركولا الذي لم تنس الجماهير المحلية انتقاله من أولمبيك ليون إلى باريس سان جيرمان الموسم الماضي وأطلقت ضده صافرات استهجان.
وبدا مبابي متألقا وهو يحاول إضافة هدف آخر لكنه أهدر فرصة من مسافة قريبة قبل عشر دقائق من النهاية وحرمه كاستيلز من التسجيل في الدقيقة 86.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق