سهرة تعيد 3 لاعبين من منتخب كوسوفو إلى بلادهم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح
خرق 3 لاعبين من منتخب كوسوفو اللوائح، وذلك بعد ارتيادهم حانة وامتدت السهرة للساعة الثانية بعد منتصف الليل عقب الهزيمة على يد رومانيا الجمعة بثلاثية نظيفة. وأعاد اتحاد الكرة المحلي بالاتفاق مع المدرب فرانكو فودا ومساعديه اللاعبين الثلاثة وهم حارس إبسويتش تاون الصاعد لدوري البريميرليغ هذا الموسم أريخانيت موريتش إلى جانب إيدون زيغروفا جناح ليل الفرنسي وفلورنت موسليخا لاعب فرايبورغ الألماني.
وقال الاتحاد إنه سيتخذ مزيداً من الإجراءات العقابية بحق اللاعبين الثلاثة بعد انتشار مقاطع فيديو للسهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
الغريب أن زيغروفا كتب على حسابه في إنستغرام «أخبار كاذبة»، فيما قال موريتش إنهم ذهبوا للحانة لتناول الطعام وليس للاحتفال، وأضاف: «القرار ضدنا ليس منصفاً إطلاقاً والشائعات التي تدور لا أساس لها من الصحة».
ونشر الحارس صورة على حسابه في إنستغرام وهو في المطار يشاهد عبر هاتفه فوز كوسوفو على قبرص 4-صفر مساء الاثنين.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها حارس المنتخب الصحف الصفراء، إذ دفع في أبريل 2023 فاتورة بقيمة 32 ألف إسترليني في حانة بمدينة ميونيخ الألمانية وأعطى بقشيشاً بقيمة 8800 إسترليني لنادلة، وذلك قبل أيام من صعود فريقه السابق بيرنلي إلى البريميرليغ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق