أخبار الرياضة : موقف ثنائي الهلال من مواجهة الرياض في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : موقف ثنائي الهلال من مواجهة الرياض في الدوري السعودي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:10 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من خوض مواجهة الرياض القادمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويستعد الأزرق في الوقت الحالي، من أجل مواجهة نظيره الرياض يوم السبت القادم على ملعب فيصل بن فهد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرياض في الجولة 3 بـ الدوري السعودي
الهلال السعودي

الهلال يقترب من فقدان ثنائي الفريق خلال مواجهة الرياض

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الأزرق العاصمي قد يفقد الثنائي علي البليهي ومتعب الحربي بنسبة، كبيرة خلال مواجهة الرياض القادمة، وذلك بسبب إصابتهما.

وتعرض ثنائي الأزرق للإصابة، خلال تواجدهما في معسكر المنتخب السعودي الخاص بشهر سبتمبر الحالي، على هامش تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي واجه خلاله منتخبي إندونيسيا والصين.

بث مباشر مباراة الهلال ضد الاخدود
الزعيم

ومن المقرر أن يبدأ البليهي والحربي في برنامجهما التأهيلي، غدًا الخميس، وذلك بعدما وصلا اليوم الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية، بعد الفوز على الصين بهدفين مقابل هدف وحيد.

وستتم عملية الإشراف على البرنامج التأهيلي الخاص بثنائي الزعيم، في مقر النادي بالرياض، على أن يكون تحت إشراف الإسباني خوان خيمينيز، المشرف على الجهاز الطبي في كبير آسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق