بملاحظة مشرف جدا.. عثمان الاحمدي ينال الدكتوراه عن رسالته "مدونة ادب الطفل عند العرب بين الجمالي والتعليمي" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بملاحظة مشرف جدا.. عثمان الاحمدي ينال الدكتوراه عن رسالته "مدونة ادب الطفل عند العرب بين الجمالي والتعليمي" - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:16 مساءً

بملاحظة مشرف جدا.. عثمان الاحمدي ينال الدكتوراه عن رسالته "مدونة ادب الطفل عند العرب بين الجمالي والتعليمي"

نشر بوساطة محمد الطاهر في الشروق يوم 11 - 09 - 2024

2325592
احتضن امس الثلاثاء 10 سبتمبر المعهد العالي للعلوم الانسانية بتونس (ابن شرف) مناقشة رسالة دكتوراه للاستاذ عثمان الاحمدي تحت عنوان "مدونة ادب الطفل عند العرب بين الجمالي والتعليمي" هذا وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذة سامية الدريدي رئيس والمشرف على البحث الاستاذ خميس الورتاني والاستاذ خميس بن بلقاسم مقرر اول والاستاذ محمد الهادي طاهري مقرر ثان والاستاذة ام الزين بن شيخة عضوة.
وقد امتدت مناقشة البحث قرابة الخمس ساعات وسط حضور كبير من المهتمين بالشأن الادبي والبحوث الاكاديمية غصت بهم القاعة هذا الى عدد من اصدقاء واقارب وعائلة المترشح عصمان الاحمدي.
هذا واعتبرت اللجنة المشرفة في تعليقتها وقراءتها لرسالة الاحمدي ان موضوع ادب الطفل متروك ولم الاشتغال عليه سابقا من قبل الاكاديميين والباحثين واقروا بأن هذا الطرح في هذا النوع من الاختصاص ربما يكون ثاني بحث داخل الجامعة التونسية .
وبالعودة الى نقاش الرسالة مررت رئيسة اللجنة الاستاذة الدريدي الكلمة بين المترشح اولا قدم خلالها عمله ثم المشرف على العمل الاستاذ الورتاني فالمقرر الاول الاستاذ بن بلقاسم فالمقرر الثاني الاستاذ الظاهري ثم العضوة الاستاذة بن شيخة وختمت الاستاذة الدريدي كلمة اللجنة بتدخلها وارجعت الكملة للمترشح الاستاذ الاحمدي ليرد ويعلق على ماجاء في ملاحظات اعضاء اللجنة ليتم بعد ذلك ختم النقاش والتصريح بالنتيجة التي منحت بحث الاستاذ الاحمدي ملاحظة مشرف جدا.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق