اخبار الرياضة الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة الموسم قبل ساعات من غلق قيد السوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة الموسم قبل ساعات من غلق قيد السوبر, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

fa152dee2e.jpg

10:32 ص | الخميس 12 سبتمبر 2024

الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة الموسم قبل ساعات من غلق قيد السوبر

الزمالك

أخبار متعلقة

يستعد مسؤولو نادي الزمالك للإعلان عن التعاقد مع خامس صفقات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، وبالتحديد المباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها 27 سبتمبر الجاري على الأراضي السعودية.

الزمالك يتمم اتفاقه مع أحد السعودي لاستعارة كونراد ميشالاك

والصفقة الجديدة هي البولندي كونراد ميشالاك، جناح أحد السعودي، بعدما أتم مسؤولو القلعة البيضاء خلال الساعات الأخيرة، الاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة التفاصيل المالية للتعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة مع عدم وجود بند الشراء بناء على رغبة مسؤولي النادي السعودي.

ويصل ميشالاك صفقة نادي الزمالك الجديدة إلى القاهرة اليوم الخميس، وذلك من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله لصفوف القلعة البيضاء بصورة رسمية والإعلان عن خامس صفقات الفريق الأبيض في الصيف الجاري.

644bc8cf99.jpg

من هو كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة؟

ويبلغ كونراد ميشالاك من العمر 26 عاما، وانضم لصفوف أحد في الموسم الماضي قادما من كونيا سبور التركي، وشارك في 33 مباراة بدوري يلو سجل 8 أهداف وصنع هدفين.

صفقات الزمالك في الصيف الجاري

وحسم الزمالك تعاقده رسميا مع أربع صفقات خلال الصيف الجاري؛ وهم المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء، قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج لمدة 4 سنوات قادما من صفوف آيك السويدي، بالإضافة إلى محمد حمدي بعد الاتفاق مع ناديه إنبي على إعارة اللاعب لمدة موسم، وكذلك التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة 4 مواسم.

ecbf127f73.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق