اخبار الرياضة نجم برشلونة يخطف الأنظار في منتخب إسبانيا تحت 21 عاما

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم برشلونة يخطف الأنظار في منتخب إسبانيا تحت 21 عاما, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 02:30 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، لفت الأنظار مع صفوف منتخب إسبانيا تحت 21 عاما.

ويعد البرسا من الفريق التي تدعم المنتخب الإسباني بشكل دائم كما يمتلك النادي الكتالوني فريق قوي من الشباب ولذلك يكون تواجدهم في صفوف المنتخب الإسباني بالأعمار السنية المختلفة دافع كبير لهم.

بابلو توري لاعب برشلونة يتألق مع منتخب إسبانيا تحت 21 عام

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن بابلو توري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، قدم أداء جيد خلال الدقائق الذي لعبها مع المنتخب الإسباني نحن 21 عاما.

واضاف التقرير: خلال الأسابيع القليلة المقبلة سوف يحصل بكل تأكيد على وقت اضافي رفقة البرسا حيث سوف يكون جدول النادي الكتالوني مزدحم عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأكمل التقرير: لم يستدعى في بداية الأمر توري إلى صفوف المنتخب الإسباني تحت 21 الا أن المدرب سانتي دينيا المدير الفني للمنتخب الإسباني تحت 21 عاما لكرة القدم قام باستدعاء توري عبر إصابة فيرمين لوبيز.

وأتم التقرير: كان بابلو توري لاعب النادي الكتالوني هو بكل الرواية حيث لعب مع الماتادور 149 دقيقة ونجح خلالها في صناعة هدف وكان أبرز اللاعبين على أرضية الملعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق