كريستيانو رونالدو يهاجم تين هاغ من جديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كريستيانو رونالدو يهاجم تين هاغ من جديد - اخبارك الان, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 02:55 مساءً

كريستيانو رونالدو يهاجم تين هاغ من جديد

نشر في الشروق يوم 12 - 09 - 2024

2325677
قال كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، إن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، يفرض أجواء سلبية للغاية على النادي بتصريحاته الأخيرة.
وقال رونالدو في حلقة من بودكاست النجم الإنجليزي السابق ريو فرديناند، من المقرر بثها اليوم الخميس: "أرى أن مانشستر يحتاج إلى إعادة بناء كل شيء".
وأضاف: "المدرب يقول إنّه لا يمكنهم المنافسة للفوز بالدوري ودوري الأبطال، مدرب مانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل للفوز بالدوري أو دوري الأبطال".
وتابع: "يجب أن تقول لنفسك: ربما ليس لدينا الإمكانيات، لكن لن أقول ذلك بشكل علني، بل سنحاول، ويجب أن نحاول".
ورغم المفاجأة المدوية بالتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية، احتل نادي "الشياطين الحمر" المركز الثامن في الدوري في الموسم الماضي، وهو أدنى ترتيب له منذ عام 1990، كما ودّع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.
وبدأ اليونايتد، الفائز بلقب الدوري 20 مرة، مشواره هذا الموسم بالفوز بهدف على فولهام ثم خسر مباراتين متتاليتين أمام برايتون وليفربول قبل التوقف الدولي.
وقال رونالدو: "يحتاج هذا النادي إلى الوقت لإعادة البناء، لأنه يبقى أحد أفضل الأندية في العالم، لكنهم بحاجة إلى التغيير".
وأشار: "إنهم يدركون حقيقة ما أقوله، هذه هي الطريقة الوحيدة، ولهذا السبب بدؤوا التغيير على مستوى الهيكلة الإدارية للنادي والرئيس والبنية التحتية والملاك وكل شيء".
وشدد رونالدو: "أعتقد أن المستقبل سيكون مشرقا، ولكن الأمر لن يتوقف على مجرد الاعتماد على المواهب بل يجب أن يتحد الجميع داخل النادي، وليس اللاعبين فقط".
وأوضح : "بإمكانهم الفوز بكأس الرابطة (كاراباو)، لكن الدوري أو دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي سيكون الأمر صعبا، وأتمنى أن أكون مخطئا، ولكن المهمة صعبة".
وبعد خروجه بأكثر من عام، قال إنه شعر ب"الخيانة"، وأوضح رأيه في تن هاغ قائلا "لا أحترمه لأنه لا يظهر لي الاحترام".
ومع ذلك، أكد أنه لا يزال يحب النادي قائلا: "لست سعيدا بما حدث، لكن في الوقت عينه، لا يمكننا التحكم في بعض الأمور في حياتنا في بعض الأحيان، ولكن الأمر انتهى بالفعل".
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق