بطولة هبة عبوك وجسيكا براون فاندلي: ظافر العابدين يعلن الانطلاق في تصوير فيلمه الجديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطولة هبة عبوك وجسيكا براون فاندلي: ظافر العابدين يعلن الانطلاق في تصوير فيلمه الجديد - اخبارك الان, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 05:16 مساءً

بطولة هبة عبوك وجسيكا براون فاندلي: ظافر العابدين يعلن الانطلاق في تصوير فيلمه الجديد

نشر في الشروق يوم 12 - 09 - 2024

2325697
ينطلق يوم السبت 14 سبتمبر 2024 النجم التونسي ظافر العابدين في تصوير عمله السينمائي الثالث "صوفيا"، وهو فيلم من إخراج وسيناريو وبطولة ظافر العابدين.
وكشف ظافر العابدين خلال لقاء صحفي عقده صباح اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 بالعاصمة أن سيناريو فيلم "صوفيا" هو أول كتاباته في مجال السينما والتي تعود الى سنة 2012 غير أن الإمكانيات الإنتاجية الضخمة التي يتطلّبها العمل جعلته يخيّر انجاز أفلام أخرى.
ويتناول الفيلم قصة تونسي سافر الى بريطانيا وتزوج من بريطانية ورزق بطفلة غير أن وضعيّة إقامته الغير قانونية عجّلت بعودته الى تونس وبعد سنوات من ولادة الطفلة "صوفيا" قررت الزوجة السفر الى تونس من أجل أن تتعرّف البنت على والدها التونسي لتنطلق احداث الفيلم التي قال في شأنها ظافر العابدين أنها احداث مستلهمة من واقع العائلة بشكل عام ومن واقع العلاقة بين الشمال والجنوب.
وقد اختار ظافر العابدين عددا من الممثلين التونسيين المقيمين بالخارج للمشاركة في الفيلم ومن بينهم الممثل كمال ستي تونسي مقيم في المانيا والممثلة التونسية المقيمة في اسبانيا هبة عبوك والممثلة الانقليزية جسيكا براون فيندلي والممثل الانقليزي الكس ماكوين، في حين سيقوم ظافر العابدين بدور البطولة في الفيلم.
الأخبار، ظافر العابدين ، هبة عبوك،جسيكا براون، فيلم

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق