اخبار الرياضة الاتحاد ضد الوحدة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الاتحاد ضد الوحدة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 09:00 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لاستئناف مبارياته في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بمواجهة نظيره الوحدة، في الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

ويحل نادي الوحدة ضيفًا على نظيره العميد، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، في إحدى لقاءات الجولة الثالثة، والتي ستشهد منافسة قوية بين الفريقين.

الاتحاد السعودي

ترتيب الاتحاد والوحدة في جدول مسابقة الدوري السعودي

يدخل العميد مباراته القادمة أمام الوحدة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024/25″، برصيد 6 نقاط، وذلك بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولتين السابقتين.

أما عن نادي الوحدة فيأتي في المركز السابع من ذات الجدول، وفي رصيده 4 نقاط، حيث فاز في لقاء وحيد، وحقق التعادل في الآخرى، ولم يهزم في أي لقاء.

النمور

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي

من المتوقع أن يدخل الفرنسي لوران بلان مواجهته القادمة أمام الوحدة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش

خط الدفاع: فواز الصقور، مهند الشنقيطي، سعد آل موسى، حسن كادش

خط الوسط: عبدالرحمن العبود – فابينيو – نجولو كانتي.- حسام عوار – موسى ديابي

خط الهجوم: كريم بنزيما

العميد

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين يوم الأحد القادم والموافق 15 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

على أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة ،والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق