اغلي تليفون ايفون - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الجميع يرغب في معرفة أهم تفاصيل هواتف أبل ومميزاتها التي جعلتها من اغلى الهواتف وما هو السبب وراء ارتفاع أسعارها، حيث أن المستهلكين لهواتف آيفون على مستوى العالم يتكلفون مبالغ باهظة مقابل اقتناء هاتف آيفون ذكي ودوما ما تسعى الشركة المصنعة لهواتف الآيفون بإضافة ميزات غير متوفرة في باقي الهواتف الأخرى حتى تنال رضاهم، كما أنها تطرح بعض النماذج من هواتف آيفون التي تكون بأسعار مناسبة بالأسواق التي يكثر بها المستهلكين.

ما هو اغلي تليفون ايفون

كثر تساؤل مستهلكي هواتف آيفون عن أغلى هاتف آيفون على مستوى العالم وهو الهاتف ذات المميزات وهو ايفون 15 برو ماكس،

حيث أنه يعد الهاتف الأغلى وسط كافة الهواتف الذكية ويباع بأعلى سعر له في السوق التركي مقارنة بباقي الأسواق العالمية الأخرى،

حيث أن تركيا من أغلى الأسواق التي تباع بها الهاتف فهي تحقق رقم قياسي لبيعها اغلى هواتف ايفون على مستوى العالم، وقد وصل سعر الهواتف في تركيا إلى الآتي:

هاتف MacBook Air الذي تم إصداره من شركة أبل وهو به معالج m3 ووصل سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس داخل تركيا تقريبا إلى 107.999 ليرة تركية.

ويعد أعلى سعر حتى الوقت الحالي لهواتف آيفون داخل تركيا فهي الدولة الأولى التي يباع بها هواتف آيفون على مستوى العالم وذلك إذا ما قورن بالسعر الرسمي الخاص بجهاز آيفون 15 برو ماكس داخل الولايات المتحدة

وهو يباع بسعر 1599 دولار أي تقريبا سعر 7897 جنيه مصري أي أقل تقريبا بمعدل 3400 دولار وهو يساوي مبلغ 167975 جنيها مصريا إذا تم بيعه في تركيا.

اغلي تيليفون ايفون

اغلي تيليفون ايفون

لا تفوت فرصة متابعة: افضل مكان لشراء ايفون في مصر

أغلى هاتف في العالم 2024

تساءل البعض لماذا سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس داخل تركيا اغلى من سعر نفس الهاتف بباقي دول العالم وذلك يرجع للأسباب الآتية:

ترتفع اسعار هواتف ايفون 15 برو ماكس داخل تركيا نتيجة لفرض الضرائب العالية على الهواتف الذكية. لهذا يصبح سعر الهاتف مضاعف وذلك طبقا لما ذكرته “gizmochina”، أن الموظف الذي يحصل على الحد الأدنى من الأجور داخل تركيا يمكنك إدخار راتبه لمدة تزيد عن ستة أشهر حتى يتمكن من شراء هاتف آيفون 15 برو ماكس. الجزء السيء بالموضوع هو فرق الأسعار الكبير لا يعود إلى شركة أبل وذلك لكون المعدلات الخاصة بالضرائب المفروض داخل تركيا مرتفعة للغاية، حيث أن الدولة تكسب أموال كبيرة من شركة أبل مقابل بيع الهاتف داخل تركيا

سعر آيفون 15 برو Max

بعد أن ذكرنا لكم متابعينا بالتفصيل سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس داخل تركيا باعتبارها الدولة الأولى في العالم الاغلى في بيع هاتف آيفون 15 برو ماكس إلا أن هناك دول أخرى بعد بيع الهاتف بها بأسعار مرتفعة وهي كالآتي:

جاء ضمن قائمة الدول التي يتم بها بيع هاتف آيفون 15 برو ماكس بأسعار مرتفعة هي دولة البرازيل، حيث أنها تحتل المركز الثاني في ارتفاع أسعار هواتف آيفون 15 برو ماكس، حيث يبيع في البرازيل بسعر 2800 دولار أي ما يعادل تقريبا 138332 جنيه مصري. وسعر الهاتف يباع بمصر تقريبا 32 ألف جنيه مصري أي تقريبا مبلغ 1660 دولار.

آيفون 15 برو Max

هاتف آيفون 15 برو ماكس أقوى الهواتف التي أصدرتها شركة آبل حيث أن الهاتف يتميز بالعديد من المواقف،

حيث يعد هاتف iPhone 15 Pro Max أحد أفضل هواتف أبل وأقواها على الإطلاق فهو به عدة إمكانيات ومزايا جعلته هو الهاتف الأغلى سعرا ومن أهم المواصفات الهاتف مميزاته ما يلي:

هاتف آيفون 15 برو ماكس به شاشة رائعة بحجم 6.7 بوصة ودقتها هي ٠1290 × 2796 بكسل، والشاشة من نوعية LTPO Super Retina XDR OLED. شاشه هاتف آيفون 15 برو ماكس تتميز بأنها تدعم التقنيات الرائعة والتي من أهمها تقنية المجال الديناميكي وهي HDR 10 وذلك يضمن دقة عالية عند عرض الفيديوهات أو الصور. كذلك تتميز الشاشة بأنها تدعم معدل التحديث الذي يزيد تردده عن 120 هرتز لكل ثانية واحدة. جوانب الهاتف تم صناعتها من مادة التيتانيوم. شاشة الهاتف رائعة فهي تدعم خاصية Dynamic Island، هذه ميزة رائعة في عرض وإظهار الإشعارات الهامة وكافة الأنشطة المباشرة بالهاتف. هاتف أبل الجديد تم تزويده بكابل USB-C وذلك للشحن السريع وكذلك يساعد في نقل البيانات بسرعة. يتميز الهاتف بأنه يدعم خاصية اين أصدقائي وهذه الخاصية تتيح البقاء على الاتصال حتى عند السفر.

اغلي تيليفون ايفون

اغلي تيليفون ايفون

قد يهمك أيضا التعرف على: الفرق بين الايفون الاصلي والكوبي

أغلى آيفون في مصر

يعد الهاتف ايفون 15 برو ماكس من أغلى الهواتف في السوق المصري، حيث أنه يبدأ سعره من 25000 جنيه مصري ويتميز الهاتف بعدة مزايا نظرا لسعره المرتفع مقارنة بباقي الهواتف بالسوق المصري

ومن أهم مزايا الهاتف الرائعة ما يلي:

هاتف آيفون 15 برو ماكس يستخدم معالج أبل الأحدث وهو Apple A17 Bionic. معالج الهاتف به مطور مصنوع بدقه 3 نانومتر وهو ما يقدم خدمة دعم شبكات الجيل الخامس. ويمكن إضافة ذاكرة التخزين داخليه حتى سعة واحد تيرا بايت. الهاتف به كاميرا خلفية ثلاثية، كما يوجد بها مستشعر بدقة حتى 48 ميجا بيكسل وكاميرا الهاتف بها فتحة f/1.8. تتميز الكاميرا بأنها تدعم خاصية التثبيت البصري كما أنها فائقه الاتساع ودقتها حتى 12 ميجا بكسل وبه أيضا فتحة عدسة f/2.2. كما يوجد بكاميرا الهاتف أيضا عدسة بريسكوب ودقتها 12 ميجابكسل. الهاتف به كاميرا أمامية رائعة و دقة 12 ميجا بيكسل وهي رائعة في التقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية.

اغلي تيليفون ايفون

اغلي تيليفون ايفون

تابع المزيد أيضا: معرفة الايفون الاصلي من التقليد

مميزات هاتف ايفون 15 برو ماكس

هناك عدة مزايا رائعة بهاتف ايفون 15 برو ماكس التي جعلت الكثير من المستخدمين يرغبون في اقتنائه والحصول عليه بالرغم من سعره المرتفع فهو من أغلى الهواتف

ومن أهم تلك المزايا الرائعة وإمكانيات الهاتف القوية ما يلي:

يتميز هاتف آيفون 15 برو ماكس بأنه يدعم تقنية التعرف على الوجه. فما يتميزون بأنهم مقاوم للمياه والغبار وذلك بتصنيف من IP68، حيث أنه يجعل الهاتف قادر على البقاء داخل المياه لمدة تصل لـ 30 دقيقة وذلك على عمق 1.5 متر. تم إضافة طبقة حماية على الهاتف مصنوعة من مادة السيراميك وهي Ceramic Shield، وهي الهاتف طبقة حماية بقوة كبيرة لتحمل الخدوش والصدمات. الهاتف يدعم عملية بطارية من 0 حتى 50% خلال نصف ساعة فقط وذلك من خلال شاحن USB-C. كما أن البطارية تحتفظ بالشحن لمدة يوم كامل دون أن تنفذ. إمكانية العمل بالشحن اللاسلكي وهو MagSafe بقوة 15 وات أما الشاحن العكسي فهو بقوة 7.5 وات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق