اخبار الرياضة تصرف مثير من نجم الأهلي قبل ساعات من الكلاسيكو أمام النصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تصرف مثير من نجم الأهلي قبل ساعات من الكلاسيكو أمام النصر, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 08:30 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أقدم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، على تصرف مثير وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره النصر، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

ومن المقرر أن تقام مساء الليلة مباراة نارية بين النصر والراقي، على أرضية ملعب “الأول بارك”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي السعودي 

نجم الأهلي يثير الجدل قبل مواجهة النصر في الدوري السعودي

نشر الإسباني جابري فيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الراقي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عصر اليوم الجمعة؛ ستوري أثارت جدلًا واسعًا قبل ساعات من قمة النصر.

وكتب فيجا في قصة موقع تبادل الصور الشهير: “الوقت سيضع الجميع في مكانهم.. قريبًا”؛ ولكن المثير في الأمر هو قيام فيجا بحذف هذا المنشور على الفور من حسابه، دون أي توضيح.

الراقي

وليست هذه الأولى، حيث نشر أيضًا ستوري جديدة، كتب فيها: “ابق قويًا.. وأثبت أنهم على خطأ”، ليمسحها هي الأخرى بنفس الطريقة، ما أقار جدل واسع قبل لقاء الليلة.

وشهدت تشكيل الراقي لمباراة النصر تواجد اللاعب الإسباني البالغ من العمر 22 سنة، على مقاعد البدلاء، الأمر الذي يرجح أنه كان قاصدًا بهذان المنشوران قرار المدير الفني الألماني ماتياس يايلسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق