اخبار الرياضة مفاجأة خاصة من إدارة النصر والجماهير لـ كريستيانو رونالدو بعد وصوله لـ 900 هدف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة خاصة من إدارة النصر والجماهير لـ كريستيانو رونالدو بعد وصوله لـ 900 هدف, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:08 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أقدمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وكذلك جماهير العالمي، على مفاجأة خاصة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق بمناسبة وصوله إلى 900 هدف في مسيرته الكروية.

ووصل الدون إلى الهدف رقم 900 في مسيرته الكروية، ليصبح بعدها أول لاعب في تاريخ كرة قدم يسجل 900 هدفًا في مباريات رسمية، ليتربع بذلك على قمة لاعبي العالم.

النصر

ويأتي خلف الأيقونة البرتغالية غريمه التاريخي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يعتبر أقرب منافسيه حيث يمتلك 842 هدفًا، فيما يأتي في المركز الثالث الأسطورة البرازيلية بيليه، برصيد 765 هدفًا.

إدارة النصر وجماهير العالمي يفاجئان كريستيانو رونالدو بعد وصوله إلى الهدف رقم 900 في مسيرته الكروية

وأقدمت إدارة أصفر الرياض قبل انطلاق مباراتها أمام نظيرها الأهلي، مساء الليلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي، على ملعب الأول بارك، بتكريم الدون بمناسبة إنجازه الفريد.

وأهدت الإدارة الصفراء قميص العالمي مدون عليه رقم 900، احتفالًا بوصول الدون إلى 900+ هدف في مسيرته الرياضية، كهدية تذكارية من إدارة النادي.

كريستيانو رونالدو
جماهير النصر تحتفل بوصول كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 900 في مسيرته الكروية

وعلى الجانب الآخر، رفعت جماهير العالمي لافتات احتفال بـ900 صاروخ ماديرا، في إشارة منها إلى دعمها وفخرها بإنجازات لاعبها على مدار سنوات لاعبه، وتقديرًا منها لمكانته الفريدة في عالم الساحرة المستديرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق