عاجل

شرطة دبي والفلبين تبحثان تعزيز التعاون الأمني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شرطة دبي والفلبين تبحثان تعزيز التعاون الأمني - اخبارك الان, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 01:30 صباحاً

المصدر:
  • دبي - البيان

التاريخ: 14 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مع بنيامين دي كاسترو أبالوس جونيور، وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين، سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الأمنية والشرطية.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية قام بها الوزير الفلبيني إلى القيادة العامة لشرطة دبي.

تناول اللقاء، مناقشة العلاقات الأمنية المشتركة، وتبادل الخبرات في مكافحة الجرائم، وذلك بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وعدد من كبار الضباط.

واستعرض الجانبان، إنجازات شرطة دبي في مكافحة الجرائم بمختلف أشكالها، بجانب مناقشة التعاون الدولي في مواجهة الجريمة المنظمة والعابرة للحدود.

جهود

واطلع الوزير الفلبيني على عرض تفصيلي للإحصائيات المتعلقة بجهود شرطة دبي في هذا المجال. واطلع وزير الداخلية الفلبيني، خلال جولة في مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، على أحدث التقنيات التي تستخدمها شرطة دبي، لتعزيز سرعة الاستجابة للحالات الطارئة، بما في ذلك نظام «الدرون بوكس» الذي يسهم في تقليص زمن الاستجابة إلى دقيقة واحدة فقط. وقدم معالي الفريق عبدالله المري درعاً تذكارية للوزير الفلبيني، عبارة عن مجسم لمركز شرطة نايف، أول مركز شرطة تم افتتاحه في إمارة دبي.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق