اخبار الرياضة إهانة لاذعة لبديل لويس كاسترو مع النصر!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إهانة لاذعة لبديل لويس كاسترو مع النصر!, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 10:10 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

وجه أحد النقاد الرياضيين، إهانة لاذعة من أحد المرشحين لخلافة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، والذي بات قريبًا من الرحيل عن قلعة العالمي.

وواصلت جماهير النصر مطلبها بإقالة المدرب البرتغالي، من منصبه كمدير فني للعالمي، عقب التعادل مع النادي الأهلي مساء أمس الجمعة، مطالبين بضرورة التعاقد مع اسم كبير في عالم التدريب، من أجل إنقاذ موسم الفريق من الفشل.

النصر السعودي 

خليفة لويس كاسترو يتعرص لموجهة من الانتقادات

وكشف مصادر مختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب الإيطالي ستيفانو بيولي، من تولي المهمة التدريبة لقلعة العالمي، عقب إقالة المدرب البرتغالي الحالي، الأمر الذي أثار غضب جماهير النصر.

ومن جانبه، انزعج الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، من فكرة تولي بيولي مهمة تدريب العالمي، حيث خرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، معبرًا عن رفضه لهذه الفكرة برسالة شديدة اللهجة.

لويس كاسترو

وكتب المريسل في تغريدته: “ربط نادي النصر بالمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، تقزيم للنصر وإكمال للنهاية الفعلية لتنافسية النصر مع الفرق التنافسية بالدوري”.

وواصل: “تخيل يتم ربط النصر بمدرب تاريخه كله محقق بطولة واحدة فقط، حتى الأندية المتوسطة والأقل من المتوسطة لا تقبل بهذه السيرة الذاتية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق