«إينوك» تختتم حملتها الصيفية لدعم صحة وسلامة الموظفين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«إينوك» تختتم حملتها الصيفية لدعم صحة وسلامة الموظفين - اخبارك الان, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 01:30 صباحاً

المصدر:
  • دبي - البيان

التاريخ: 15 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت مجموعة «إينوك»، الشركة العالمية المتكاملة في مجال الطاقة، حملة السلامة الصيفية 2024، والتي هدفت من خلالها لتزويد موظفي التجزئة في المجموعة بمعلومات التوعية اللازمة والأدوات العملية للتعامل مع موسم الصيف بأمان.

وتضمنت الحملة توزيع أكثر من 9000 من المستلزمات الأساسية للصيف في أماكن الإقامة الثلاثة المملوكة للشركة، وتشمل هذه المستلزمات الآيس كريم، وزجاجات المياه والفواكه، وحقائب التبريد والمياه المدعمة بالفيتامينات وكريمات الوقاية من الشمس. بالإضافة إلى ذلك أجرت المجموعة ورشة عمل حول مشروبات الإلكتروليت.

وتماشياً مع قرار حكومة الإمارات بتنفيذ استراحة منتصف النهار الإلزامية اعتباراً من 15 يونيو 2024 إلى 15 سبتمبر 2024 اختتمت الحملة بتكريم الشركاء الأساسيين، الذين أسهموا في نجاحها، بما في ذلك شرطة الشارقة، ومستشفى «ميدكير رويال التخصصي»، ومركز خدمات الصحة المهنية.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «تأتي صحة وسلامة كوادرنا العاملة على رأس أولوياتنا في «إينوك». ويعكس نهجنا الاستباقي لضمان تزويد جميع موظفي التجزئة في «إينوك» بالتوعية اللازمة خلال موسم الصيف، التزامنا بالحفاظ على صحة وسلامة الموظفين».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق