عاجل

جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن - اخبارك الان, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 10:13 صباحاً

المناطق_واس

أقامت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بكلية الهندسة اليوم، ورشة عمل بعنوان : “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلين من شركة معادن، بحضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن علي الرميح؛ وذلك على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية بعرعر.

وتناولت الورشة عدداً من المحاور، أبرزها: استعراض أهم الإنجازات التي حققتها الجامعة على صعيد تطوير البرامج الأكاديمية في مجالات الهندسة بصورة عامة وفي مجال هندسة التعدين على وجه الخصوص، وكيفية تعزيز ثقافة الريادة والابتكار ودعم الأبحاث، وأهم طرق توسيع الشراكة مع شركة معادن وتأسيس المراكز البحثية المتقدمة في مجالات التعدين.

وبيّن ممثلو شركة معادن سُبل تعزيز أواصر التشارك مع الجامعة، ومع كلية الهندسة بشكل خاص، والآفاق المستقبلية والنتائج الممكنة لهذا التعاون، مؤكدين بأن المستقبل واعد وأن شركة معادن تفخر بهذه التشاركية مع الجامعة لما فيه مصلحة الطلاب والمنطقة.

وعلى هامش الورشة تجول المشاركون بالورشة في المعرض المصاحب الذي أقامته كلية الهندسة واشتمل على مشاريع التخرج لطلبة الكلية والمشاريع المقبولة في مؤتمرات دولية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق