محامي أسرة ضحية أحمد فتوح: تقدمت بطلب تعويض مدني بمبلغ غير مبالغ فيه - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي أسرة ضحية أحمد فتوح: تقدمت بطلب تعويض مدني بمبلغ غير مبالغ فيه - اخبارك الان, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 04:15 مساءً

أكد محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح، أنهم مستعدون لأي مرافعة سواء كانت مرافعة اليوم التي شهدت مرافعته أو مرافعة المتهم، أو مرافعة النيابة، أو مرافعة في جلسة لاحقة.

سبب تأثر الحاضرين لجلسة الثانية من محاكمة اللاعب أحمد فتوح

وأشار محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح، لموقع تحيا مصر، أن مرافعته خلال جلسة اليوم كانت مؤثرة بسبب جملته التي نقلها عن ابنة الضحية، بأنهم كان قد يفكرون في التصالح في حال إذا كانت جثة أباهم جاءت بالكامل، وليس أربعة أجزاء.
ولفت محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح، إلى أنها لا تفكير في التصالح من قبل سرة المجني عليه، ويشددون على طلب حق والدهم بالقانون، نتيجة الإهمال والرعونة من قبل المتهم الذي تسبب في وفاة والدم.
وأشار محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح، إلى أنه طالبوا بمعرفة القرار الشرعي في الدية سواء بما يعادلها من فضة أو شيك أو نوق "جمال"، مستدركا أنهم ينتظرون قرار المحكمة بالنهاية.

طلب محامي أحمد فتوح أمام هيئة المحكمة

كما شهدت الجلسة طلبا من قبل محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه.
وكشف  محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال جلسة المحاكمة، إنه لا نية للتصالح مع المتهم، مطالبا بمعاقبته بتهمة قتل المجني عليه عن طريق الخطأ، مشيرًا إلى أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح.

واشار إلى أن، أن انة المجني عليه قالت “لو كان جثمان والدها المجني عليه وصلهم قطعة واحدة ربما كانوا فكروا بالتصالح.. لو جابولنا بابا حتة واحدة كان ممكن نفكر.. لكنهم جابوهولنا حتت”.


سبب تأخر التصالح بين أسرة المجني عليه واللاعب أحمد فتوح


من جانبه، قال دفاع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك خلال جلسة محاكمته في قضية دهس شخص بالساحل الشمالي، إن السبب وراء تأخر أزمة مفاوضات الصلح بين اللاعب وأسرة المجني عليه، هو أن أسرة المجني عليه طالبت بمقابل مادي كبير جدًا نظير التصالح عن التسبب في القتل الخطأ.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق