ترمب يحمل بايدن وهاريس مسؤولية محاولة اغتياله الثانية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترمب يحمل بايدن وهاريس مسؤولية محاولة اغتياله الثانية - اخبارك الان, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 09:42 مساءً

رام الله - دنيا الوطن
حمّل المرشح الرئاسي من الحزب الجمهوري دونالد ترمب، الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن ونائبته المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، مسؤولية محاولة اغتياله الثانية.

وقال ترمب في مقابلة مع شبكة (فوكس نيوز): "لقد صدق [المشتبه به في محاولة الاغتيال] كلام بايدن وهاريس وتصرف بناء على ذلك".

كما وصف ترمب بايدن وهاريس بأنهما أعداء للولايات المتحدة، وأضاف: "إنهم الذين يدمرون البلاد من الداخل والخارج.. وهذا ما يسمى بالعدو الداخلي، وهم تهديد حقيقي".

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، أعلن أن دونالد ترمب كان على ما يبدو هدفا لمحاولة اغتيال، الأحد، في فلوريدا، حيث أفادت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة أنه آمن ولم يُصب بأذى.

وأكد جهاز الخدمة السرية أن واحدا أو أكثر من عملائه "فتحوا النار على مسلح" تم رصده على تخوم ملعب الغولف الخاص بترمب، وقد عُثر على "بندقية من طراز "آيه كيه 47" مع منظار، بالإضافة إلى كاميرا فيديو من نوع "غوبرو".

وأعلن جهاز الخدمة السرية اعتقاله المسلح، ويدعى رايان ويسلي راوث البالغ من العمر (58 عاما) بتهمة محاولة اغتيال دونالد ترامب في فلوريدا.

وعقب الحادث، أكد البيت الأبيض، أن الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على إطلاع بالحادث الأمني قرب ملعب ترمب الدولي للغولف حيث كان يتواجد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وفي 13 تموز/ يوليو الماضي، تعرض ترمب لمحاولة اغتيال، وأصيب بجرح طفيف في أذنه، عندما أطلق شاب النار باتجاهه أثناء إلقائه كلمة بتجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق