اخبار الرياضة إبراهيم حسن لـ خالد الغندور: لن نفرط في حقوقنا لدى المصري البورسعيدي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إبراهيم حسن لـ خالد الغندور: لن نفرط في حقوقنا لدى المصري البورسعيدي, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

a34f8c83be.jpg

11:56 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

إبراهيم حسن لـ خالد الغندور: لن نفرط في حقوقنا لدى المصري البورسعيدي

حسام وإبراهيم حسن

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن رد التوأم حسام وإبراهيم حسن، بشأن أزمتهما مع مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، بسبب مستحقاتهما المتأخرة، منذ أن كانا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

إبراهيم حسن: حقوقنا مش هنفرط فيها 

وتحدث خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية، عن تواصله مع إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، خلال الساعات الماضية، لمعرفة رده على هجوم رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، الذي صرح بعدم تبقي أي مستحقات للتوأم داخل النادي، مشددا على شكوي النادي للتوأم في المحكمة الدولية، لحفظ حقوق النادي البورسعيدي.

وأكد إبراهيم حسن للغندور، وجود مستحقات متأخرة لهما، لدي النادي «الأخضر»، بواقع شهرين متأخرات، ومثلهما شرط جزائي، علاوة على 6 مكافأت فوز بالمباريات. 

6128e0edab.jpg

إدارة المصري البورسعيدي تتجاهل خطاب اتحاد الكرة 

وشدد إبراهيم حسن في حديثه للغندور، على أن التوأم عازمين على عدم التفريط في حقوقهما، ولديهما الحق الكامل في الحصول عليها، بالإضافة لحصولهما علي حكم من اتحاد الكرة، بوجوب دفع نادي المصري للمستحقات منذ يوليو الماضي، إلا أن إدارة المصري تجاهلت خطاب اتحاد الكرة ولم تدفع شيئا.

45bd93c64c.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق