أخبار الرياضة - النصر يتعادل مع الشرطة بهدف لكل فريق في دوري ابطال اسيا للنخبة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

النصر يتعادل مع الشرطة بهدف لكل فريق في دوري ابطال اسيا للنخبة

يفتح استاد ملعب المدينة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق الشرطة اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة، حيث يستعد فريق النصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الشرطة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يلتقي فريق النصر مع منافسه فريق الشرطة اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي.

توقيت مباراة النصر والشرطة

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة

بينما تذاع مباراة فريق النصر ومنافسه فريق الشرطة اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة، عبر القنوات الآتية:-

SSC Extra 1 HD ، بصوت المعلق عبدالله الغامدي. SSC Extra 1 HD ، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

إتبعنا

Google News

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - النصر يتعادل مع الشرطة بهدف لكل فريق في دوري ابطال اسيا للنخبة - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:17 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق