أخبار الرياضة - على حساب الوحدة والفتح.. العروبة والخلود يتذوقان طعم الفوز - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
حقق فريقا العروبة والخلود الفوز الأول لهما في دوري روشن السعودي بعد انتصارهما على الفتح والوحدة بالنتيجة ذاتها (1 / 0)، فيما تعادل الأخدود مع ضيفه القادسية سلبياً، وذلك في افتتاحية لقاءات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

على ملعب جامعة الجوف، حقق فريق العروبة فوزاً تاريخياً على ضيفه الفتح بهدف دون مقابل، جاء عن طريق محترفه كريستيان تيلو لاعب الفتح سابقاً (د: 50)، ليصل العروبة للنقطة الـ4، فيما تلقى الفتح خسارته الثالثة وتجمد رصيده عند 3 نقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، اكتفى فريقا نجران وضيفه القادسية بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء شهد ظهور البطاقة الحمراء مرتين، إذ تحصل عليها أولاً لاعب القادسية جوليان كينيونيس وقبل نهاية المباراة تحصل لاعب الأخدود لوي داميون على البطاقة الحمراء.

وبهذه النتيجة يصل القادسية للنقطة الـ7، فيما حقق الأخدود نقطته الأولى في الدوري بعد 3 خسائر متتالية.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، حقق الخلود فوزاً تاريخياً على حساب مضيفه الوحدة بهدف دون مقابل، جاء عن طريق محترفه أليكس كولادو (د: 60)، ليحقق الخلود فوزه الأول في تاريخ دوري المحترفين ويصل للنقطة الـ4، فيما تلقى الوحدة الخسارة الثانية على التوالي وتجمد رصيده عند 4 نقاط.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - على حساب الوحدة والفتح.. العروبة والخلود يتذوقان طعم الفوز - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق