عاجل

اخبار الرياضة ما هي طريقة إخفاء أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ؟ شاهد بالفيديو - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ما هي طريقة إخفاء أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ؟ شاهد بالفيديو - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تداول مقطع عن كيفية إخفاء أرضية ملعب سانتياجو برنابيو ؟ وهو ما نتحدث عنه حيث شهد ملعب النادي الملكي تغيير كبير بعد اضافه إليه بعض التحديثات الجديده والتي تتماشى بكل تأكيد مع التطور الكبير الذي يشهده العالم.

ويعد تطوير ملعب النادي الملكي من الأمور التي أحدثت نقله نوعيه في تطوير ملاعب كرة القدم بشكل عام حيث سوف يصبح بمثابة مرجع أو هدف لكل من يريد تطوير ملعبه على طريقة هذا الملعب التاريخي.

ويستضيف اليوم ملعب النادي الملكي ، مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت الألماني بالجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ودائما تكون الأجزاء مختلفة داخل ملعب النادي الملكي في مثل هذه المباريات.

طريقة حديثة من أجل إخفاء أرضية ملعب سانتياجو برنابيو

ويستخدم المسؤولين عن النادي الملكي طريقة حديثة من أجل إخفاء أرضية ملعب سانتياجو برنابيو والحفاظ عليها وذلك من أجل وجود ملعب الريال دائما في صورة مميزة.

ويسعى مسؤولي النادي الملكي أن يكون ملعب الفريق جاهز لاستقبال كافة المحافل الرياضية ولذلك يتم العناية به لوجوده في أنسب صوره يمكن أن يظهر بها وذلك كما شهدنا في الفيديو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق