إنجي عزام… موهبة فارقة في الكاراتيه ينتظرها مستقبل واعد بالإنجازات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنجي عزام… موهبة فارقة في الكاراتيه ينتظرها مستقبل واعد بالإنجازات - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:06 مساءً

دمشق-سانا

رغم عمرها الصغير، إلا أنها استطاعت أن تقارع أبطال لعبة الكاراتيه، وتنافس بقوة على بساط البطولات، وتظفر بالعديد من الميداليات الملونة إنها الموهبة إنجي نسيم عزام والتي ينتظرها مستقبل كبير في مشوارها الرياضي.

وتعد الموهبة عزام ابنة الاثني عشر ربيعاً من الخامات الصاعدة في اللعبة نظراً للنتائج اللافتة والأداء المهاري، والتي تبهر فيه خبراء اللعبة في كل بطولة تخوضها حتى أصبحت علامة فارقة بين أقرانها.

إنجي وفي تصريح لسانا أوضحت أنها بدأت لعبة الكاراتيه بعمر الست سنوات في نادي العربي بالسويداء واستطاعت الظفر بعشرات الميداليات في البطولات المحلية التي شاركت فيها حتى الآن، وخصوصاً على مستوى الجمهورية حيث تحمل في رصيدها 6 ذهبيات.

وتواصل إنجي تدريباتها بشكل يومي وبشغف، وعيناها ترنو إلى الاستحقاقات القادمة التي يستعد اتحاد اللعبة لإقامتها، إضافة إلى المشاركات الخارجية لعل أبرزها البطولة العربية التي ستقام في الأردن الشهر القادم.

نسيم عزام والد اللاعبة قال: استوقفته موهبة ابنته منذ صغرها فأصر على إدخالها باللعبة، بعد أن لحظ تعلقها بها لتتدرب على أسسها ومبادئها بدقة فتطور مستواها مع مرور الوقت لتصل إلى المستوى اللافت الذي يؤهلها للمنافسة في البطولات الخارجية، متوقعاً لها أن تحقق نتيجة جيدة لتكون محطة أولى لها على طريق منصات التتويج الدولية.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق