عاجل

اخبار الرياضة صدمة لجماهير النصر.. لابورت يعلن رغبته في الرحيل عن الفريق والعودة إلى أوروبا - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة صدمة لجماهير النصر.. لابورت يعلن رغبته في الرحيل عن الفريق والعودة إلى أوروبا - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، صدمة قوية بعدما أعلن الإسباني إيمريك لابورت، لاعب الفريق، عن رغبته في العودة إلى الملاعب الأوروبية مرة ثانية، وذلك إن أتاحت أمامه فرصة مناسبة.

وتعاقد أصفر الرياض مع المدافع الإسباني البالغ من العمر 30 عامًا، في صيف عام 2023، قادمًا من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 27.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى عام 2026.

النصر

لابورت يتحدث عن تجربته مع النصر

نقلت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، صباح اليوم الثلاثاء، تصريحات للمدافع الإسباني، والتي قال خلالها: “هناك أشياء كثيرة أنا وعائلتي نحبها هنا في السعودية، ولكنني لا أرى اننا سنبقى هنا بعد انتهاء عقدي، لأنني سأكون بعيدًا عن عائلتي الكبيرة، وهذا أمر صعب”.

وواصل: “انتقالي للدوري السعودي جاء برغبة مني بسبب عدم قدرتي على البقاء في دكة البدلاء، وسوء علاقتي مع بيب جوارديولا، وأنا رجل تنافسي، وأريد اللعب كل أسبوع، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب كبير، وبالطبع أفتقد الدوري الإنجليزي”.

وزاد: “الشكوك الإعلامية التي أتعرض لها من الإعلام الاسباني، نابعة من التحيز والتعصب، فأنا كانتي لاعب الاتحاد أثبتنا لاوروبا بأن الدوري السعودي قوي ويمنحنا القدرة على الوصول لأعلى مستوياتنا”.

إيمريك لابورت 

كما وجه رسالة إلى إيفان توني، لاعب النادي الأهلي، قائلًا: “على إيفان توني لاعب الأهلي أن يحاول التكيف مع الثقافة أو سيفشل مثل هيندرسون”.

وأتم نجم أصفر الرياض تصريحات بالقول: “أحترم نادي النصر كثيرًا، ولكن أن سمحت لي الفرصة للعودة لأوروبا فمن المحتمل أن أعود”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق