عاجل

إسلامية الشرقية تحتفي بذوي الإعاقة البصرية في مبادرة “لنشاركهم” ضمن فعاليات اليوم الوطني 94 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسلامية الشرقية تحتفي بذوي الإعاقة البصرية في مبادرة “لنشاركهم” ضمن فعاليات اليوم الوطني 94 - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 09:20 مساءً

نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية، ممثلًا بقسم العمل التطوعي وبالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالظهران “سراج”، مساء يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر، مبادرة “لنشاركهم” تزامنًا مع قرب الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، وذلك في مقر جمعية تواصل للتنمية الأهلية بالدمام .
تخللت الفعالية مشاركة الداعية الأستاذة فاطمة المهوس، التي ألقت كلمة عن الوطن وأهمية الانتماء والولاء، إلى جانب تنظيم مسابقات ترفيهية لإدخال البهجة والسرور في نفوس ذوي الإعاقة البصرية. كما تم تقديم توزيعات خاصة للكفيفات مكتوبة بلغة برايل، تعزيزًا للتواصل والاحترام لهذه الفئة الغالية.
تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز قيم الشمولية، والتضامن، والاحترام، وإشراك ذوي الإعاقة البصرية في الاحتفالات الوطنية، مما يعزز شعورهم بالانتماء والمشاركة في المجتمع.
وتأتي هذه الجهود في إطار المبادرات المستمرة للوزارة تعزيزاً للتكافل الاجتماعي، ودعم فئات المجتمع المختلفة، والمساهمة في إشراكهم في المناسبات الوطنية الهامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق