أخبار الرياضة - الهلال يسحق الريان بثلاثية في دوري أبطال أسيا للنخبة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الهلال يسحق الريان بثلاثية في دوري أبطال أسيا للنخبة

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق الريان اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة، حيث يستعد الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الريان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

الهلال والريان

حيث يحتضن استاد أحمد بن علي مباراة حاسمة ونارية، حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق الريان اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

بينما تبث مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق الريان اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة، عبر القنوات الآتية:-

SSC Extra 1 HD ، بصوت المعلق فهد العتيبي. SSC Extra 1 HD ، بصوت المعلق محمد حسين .

توقيت مباراة الهلال والريان

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

إتبعنا

Google News

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - الهلال يسحق الريان بثلاثية في دوري أبطال أسيا للنخبة - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 01:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق