أخبار الرياضة - مبابي يقود ريال مدريد للفوز على شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

مبابي يقود ريال مدريد للفوز على شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة حاسمة ونارية حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق شتوتجارت اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق شتوتجارت لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 ريال مدريد وشتوتجارت

حيث يستضيف استاد سانتياغو برنابيو فريق ريال مدريد مع منافسه فريق شتوتجارت اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت والتوقيت

بينما تذاع مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق شتوتجارت اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

إتبعنا

Google News

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مبابي يقود ريال مدريد للفوز على شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 01:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق