جامعة طيبة بالأقصر تشارك فى أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة طيبة بالأقصر تشارك فى أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:53 صباحاً

وحضر فعاليات الأسبوع وفد رفيع المستوى من جامعة طيبة برئاسة الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، وبمشاركة الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. كما شارك كل من الدكتورة سارة ناجي، وا. عبدالرحيم محمود، أخصائي النشاط الرياضي، في الفعاليات.

أكد الدكتور عادل زين الدين على أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات التي تساهم في صقل مهاراتهم التقنية والقيادية، وتعزيز روح الابتكار لديهم، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لبناء جيل من الخريجين القادرين على المنافسة في سوق العمل، والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030. لافتا إلى أن المشاركة في هذا الأسبوع تأتي في إطار حرص الجامعة على دعم التعليم التكنولوجي وتوفير بيئة محفزة للطلاب.

يعد أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية منصة مهمة لتبادل الخبرات والمعارف بين طلاب الجامعات المختلفة، وعرض أحدث المشروعات البحثية والابتكارية. ويشارك في هذا الأسبوع نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال التعليم التكنولوجي، بالإضافة إلى ممثلين عن الشركات والمؤسسات الصناعية.

وتعتبر جامعة طيبة من الجامعات الرائدة في مجال التعليم التكنولوجي في مصر، حيث تسعى إلى توفير برامج تعليمية متميزة تتناسب مع متطلبات سوق العمل. وتحرص الجامعة على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تطوير مهارات طلابها، وتشجيعهم على المشاركة في المشروعات البحثية والابتكارية.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق