عاجل

اخبار الرياضة خبير أجنبي يعرض تصوراته على الأندية للشكل الدوري الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة خبير أجنبي يعرض تصوراته على الأندية للشكل الدوري الجديد, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:01 مساءً

66ff143b5a.jpg

03:37 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

خبير أجنبي يعرض تصوراته على الأندية للشكل الدوري الجديد

الدوري المصري

أخبار متعلقة

بدأ اجتماع رابطة الأندية المصرية مع مسؤولي الأندية لحسم نظام الدوري الممتاز في الموسم المقبل 2024-2025، بحضور خبير أجنبي هو من سيعرض تصوراته على الأندية للشكل الاستثنائي للدوري خلال الموسم الجديد.

بدء اجتماع رابطة الأندية لحسم نظام الدوري الجديد

72beabf65a.jpg

ويشهد الاجتماع حضور العديد من الشخصيات البارزة والمسؤولين، إذ جاء على رأس الحاضرين: أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، خالد شكري عضو الرابطة، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة.

 نظام الدوري بالموسم الجديد

مصدر يكشف نظام الدوري بالموسم الجديد وقال مصدر مسؤول داخل رابطة الأندية، لـ«الوطن سبورت»، إنّ دوري الموسم الجديد، سيُقام من دور أول بشكل طبيعي بمنافسة جميع الأندية، ويتواجه الـ18 ناديا مع بعضهما البعض.

وتابع: «في الدور الثاني من الدوري ستلعب الأندية أصحاب المراكز العشرة الأولى في جدول الترتيب مع بعضها البعض لتحديد بطل الدوري، بينما ستصطدم الأندية من المركز الـ11 حتى المركز الـ18 في جدول الترتيب مع بعضها البعض لتحديد الأندية التي ستهبط إلى دوري المحترفين».

f6ba1b798c.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق