فيدرر منتقدا: زفيريف لا يتعلم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيدرر منتقدا: زفيريف لا يتعلم - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:10 مساءً

صرّح السويسري روجيه فيدرر، لاعب التنس السابق، أن الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الأول في بلاده، يواصل ارتكاب الأخطاء نفسها، منتقدًا طريقة لعبه، التي وصفها بأنها سلبية للغاية.
وتحدث فيدرر خلال فعالية فى برلين، الأربعاء، قبل انطلاق بطولة كأس لافر قائلًا: «أنا لست مدربه، لذلك يمكنني التحدث بحرية عندما أشاهده يلعب، أرى شخصًا يلعب بشكل سلبي للغاية، وبشكل دفاعي في اللحظات
الحاسمة».
وفي إشارة منه لمباراة دور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة بين زفريف والأمريكي تايلور فريتز، قال فيدرر: «أمام أفضل اللاعبين في العالم يجب أن تأخذ المبادرة، وتلعب بشكل هجومي، لم يفعل هذا أمام فريتز، ولكن فيدرر، الفائز بـ 20 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، أكد أن الجميع يعلم أن زفيريف لديه الإمكانات لتحقيق هدفه.. لا ينقصه الكثير. ولكن لكي تفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى يجب أن تثق في ضرباتك، وأن تلعب بشكل هجومي أكثر، يجب أن يؤمن بهذا المسار. كل خلية في جسمك يجب أن تشعر بأن هذا هو المسار الصحيح».
وسينضم زفيريف إلى كارلوس ألكاراز، وجريجور ديميتروف، ودانييل ميدفيديف، وكاسبر رود، وستيفانوس تسيتسيباس، في فريق أوروبا ببطولة كأس لافر، التي تنظم في برلين خلال الفترة ما بين 20 إلى 22 سبتمبر الجاري.
وسيواجه الفريق الأوروبي فريق العالم، الذي يتضمن الثنائي الأمريكي فريتز، وفرانسيس تيافوي، إضافة إلى مجموعة من الأسماء الأخرى.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق