اخبار الرياضة حلمي طولان يكشف حقيقة توليه تدريب الإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال «خاص»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حلمي طولان يكشف حقيقة توليه تدريب الإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال «خاص», اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 05:24 مساءً

c43e3bf80a.jpg

05:14 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

حلمي طولان يكشف حقيقة توليه تدريب الإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال «خاص»

حلمي طولان

أخبار متعلقة

كشف حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي، حقيقة وصوله لمدينة الإسماعيلية لتوقيع عقود تدريب الدراويش، خلفًا للراحل إيهاب جلال.

ووقال «طولان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: إن كل ما تردد عن زيارته لمدينة الإسماعيلية اليوم، لتوقيع العقود لتدريب الدراويش خلفا للراحل إيهاب جلال «لا أساس له من الصحة». 

وأوضح أن المفاوضات مازالت جارية مع مسؤولي الإسماعيلي، ويتبقي «رتوش أخيرة» لتولي المهمة. 

وبسؤاله عن رؤيته للمرحلة القادمة بعد إيقاف القيد عن النادي لفترتين بسبب أسباب تعاقدية، أجاب بأنه لا يستطيع الرد في التوقيت الحالي بسبب عدم توليه المنصب رسميًا.

وأبدى «طولان» ترحيبه لترشيحه لتولي مهمة تدريب الإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال، خاصة أنه من الأندية العريقة وصاحب جماهيرية كبيرة، لافتًا إلى أنه «يتبقى رتوش بسيطة عن قبول المهمة رسميًا». 

وكان مصدر مسؤول بالإسماعيلي قد كشف لـ«الوطن»، عن أن هناك 3 مرشحين لخلافة الراحل إيهاب جلال في تدريب الفريق وهم: حلمي طولان ومارك فوتا ومؤمن سليمان. 

وتسعى إدارة الإسماعيلي لإنهاء ملف تعيين المدير الفني الذي سيقود المهمة خلفا للراحل إيهاب جلال من أجل بدء الاستعداد لانطلاق الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

fa2cd3274a.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق