اخبار الرياضة مدرب موناكو: مستعدين بقوة لمباراة برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب موناكو: مستعدين بقوة لمباراة برشلونة, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:08 مساءً

تحدث أدي هوتر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي عن مواجهة نظيره برشلونة الإسباني غدا الخميس الموافق التاسع عشر من سبتمبر ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال هوتر في تصريحات له: “بشأن فوزنا بالمباراة الودية على برشلونة بثلاثية، فلا يمكننا مقارنة كل المُباريات، منذ هذه الهزيمة، حققوا بداية رائعة في الليجا حيث حققوا 5 انتصارات وسجلوا بمعدل ثلاثة أهداف تقريبًا في المباراة الواحدة وهو أمر ضخم”.

وتابع: “عندما لعبنا معهم، كانوا يفتقدون العديد من اللاعبين وكذلك نحن، هم في شكل مختلف تماما، منذ تلك المباراة، تمكن فليك من تأسيس طريقته في اللعب لكننا أيضًا حققنا بداية رائعة، وسنكون مستعدين لهذه المُباراة الكبيرة مساء الغد”.

وأضاف: “فليك يعمل على تحسين طريقة لعبه مع فرقه كثيرًا، أنا أقدر عمله حقًا ولكننا ما زلنا نثق بنا لأننا حققنا أيضًا بداية رائعة للموسم وبالنسبة لي، هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها في دوري أبطال أوروبا”.

واختتم حديثه: “حتى لو أخرجنا لامين يامال من المباراة، هناك العديد من الأسماء خلفه، علينا أن ندافع كفريق وهذا ما سنفعله وأتمنى أن يكون الملعب جاهزًا لمشاهدة مباراة رائعة، يجب أن يكون على مستوى ملاعب دوري أبطال أوروبا”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق