جمانا الراشد: «SRMG Labs» منصتنا الأساسية في الإعلان والإبداع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمانا الراشد: «SRMG Labs» منصتنا الأساسية في الإعلان والإبداع - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:17 مساءً

حلّت «SRMG Labs»، شركة الخدمات الإبداعية والإعلانية، في المركز الأول بين الشركات السعودية، والتاسع على صعيد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تقرير «ليونز العالمي للإبداع» الصادر حديثًا، والذي يعد معيارًا عالميًا موثوقًا في مجالات الإبداع والتسويق لدى الوكالات والعلامات التجارية.
ويرسخ ذلك مكانة «SRMG Labs» الرائدة ضمن أفضل الشركات الإبداعية العالمية، ويرفع من شأن النجاح الذي حققته العام الجاري.
وعلّقت جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام «SRMG»، قائلةً «يشكّل حضورنا القوي في تقرير ليونز للإبداع إنجازًا إضافيًا وخطوة مهمة في رحلتنا لتطوير المشهد الإعلامي والترويجي في السعودية والمنطقة».
وأوضحت «لقد أطلقنا SRMG Labs لتكون منصتنا الأساسية لدفع حدود الابتكار في قطاع الإعلانات والإبداع، وبما يلبي ارتفاع الطلب وسرعة النمو في سوق الإعلانات وبما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 الرامية إلى رفع نسبة مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي الإجمالي إلى 3 في المئة مع 20 مليار دولار من العائدات، إلى جانب توفير 100 ألف وظيفة».
وأشارت الرئيس التنفيذي إلى اعتماد المجموعة، منذ إطلاقها استراتيجية النمو والتحول في يوليو 2021، رؤية جريئة في ابتكار وإنتاج محتوى إبداعي وعصري يعيد تشكيل المعايير التقليدية بما يتناسب مع العالم اليوم.
وأضافت «عبر توفير بيئة متكاملة لدعم الابتكار، تسعى المجموعة من خلال SRMG Labs إلى تمكين المبدعين من تقديم حلول مبتكرة تناسب تطلعات السوق الحالي والمستقبلي».
من جانبه، عبّر فادي مروّه، الرئيس التنفيذي الإبداعي في SRMG ومدير عام SRMG Labs، عن فخره بهذا الإنجاز، وعدّه «شهادة على الجودة الاستثنائية لفريقنا وعمله الإبداعي المميز».
وقال «تصنيفنا ضمن أفضل 10 وكالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والشركة السعودية الأولى فقط في غضون عامين من تأسيس SRMG Labs يؤكد قوة وتفرد الكفاءات الإبداعية لدى Labs ويعكس نمو الصناعة الإبداعية في السعودية، ويثبت أيضًا أن المعرفة المحلية والخبرة النابعة من المنطقة غالبًا ما تثمر عن نجاحات متميزة».
وكانت SRMG Labs قد حصدت جائزتين ذهبيتين في مهرجان «دبي لينكس» الدولي للإبداع عام 2024 عن فئتي الأنشطة الخارجية والمطبوعات، بعد حملة «الملاعب المطبوعة» لصالح صحيفة «الرياضية»، والتي أُطلِقَت تزامنًا مع يوم الصحة العالمي، بهدف التشجيع على ممارسة الرياضة والتوعية بفوائدها عبر تحويل بعض الأماكن العامة داخل المدن السعودية إلى ملاعب رياضية مصغرة يمكن اللعب عليها، مثل ملاعب كرة القدم والسلة وغيرها من الرياضات. كما جاءت الحملة استجابة لتعزيز الثقافة المجتمعية التي ينتهجها برنامج «جودة الحياة» ضمن «رؤية السعودية 2030»، الرامي إلى تقليل معدلات السمنة من خلال زيادة النشاط البدني والمشاركة في الرياضة.
ومن ضمن الحملات التسويقية التي حازت على استحسان النقّاد إلى جانب ما حصدته من جوائز حملة «أصوات الأرض»، أول مبادرة فنية موسيقية من نوعها، للاحتفاء بالأرض العربية وجمال تضاريسها عبر أعمال موسيقية إبداعية. حيث تم جمع واستخلاص أصوات فريدة من خمس مناطق مختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستخدام تقنيات تحليل الخرائط والبيانات الطبوغرافية ومن ثم نقلها إلى أسطوانات موسيقية تمكن المستمعين للمرة الأولى على الإطلاق من الإنصات إلى تكوينات الأرض العربية. وشملت تلك المناطق العُلا في السعودية، والطفيلة في الأردن، وتنغير في المغرب، وقاديشا في لبنان، والأقصر في مصر.
وبعد تركيزها في بداية إطلاقها، عام 2024، على تلبية احتياجات مجموعة SRMG، تطورت SRMG Labs لتصبح شركة خدمات متكاملة تقدم خدماتها المتنوعة للعملاء في السعودية والمنطقة. وفي عام 2023 تعاونت مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض «RCRC» لتطوير الحملة الترويجية لترشيح مدينة الرياض لاستضافة معرض إكسبو 2030، والتي تُوِّجَت بفوز الرياض باستضافة هذا الحدث المهم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق